237

تونس يؤكد أن الترجي الرياضي يُصدر بلاغا حول طه ياسين الخنيسي
كذبت هيئة الترجي الرياضي الأن الإثنين 29 جانفي الأخبار المتداولة حول التفريط في المهاجم طه ياسين الخنيسي إلى فريق أجنبي. و أكّدت...
237 تونس يؤكد أن الترجي الرياضي يُصدر بلاغا حول طه ياسين الخنيسي كذبت هيئة الترجي الرياضي الأن الإثنين 29 جانفي الأخبار المتداولة حول التفريط في المهاجم طه ياسين الخنيسي إلى فريق أجنبي. و أكّدت...

237 تونس يؤكد أن الترجي الرياضي يُصدر بلاغا حول طه ياسين الخنيسي كذبت هيئة الترجي الرياضي الأن الإثنين 29 جانفي الأخبار المتداولة حول التفريط في المهاجم طه ياسين الخنيسي إلى فريق أجنبي. و أكّدت... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 237 تونس يؤكد أن الترجي الرياضي يُصدر بلاغا حول طه ياسين الخنيسي كذبت هيئة الترجي الرياضي الأن الإثنين 29 جانفي الأخبار المتداولة حول التفريط في المهاجم طه ياسين الخنيسي إلى فريق أجنبي. و أكّدت... .

صحيفة الوسط - كذبت هيئة الترجي الرياضي الأن الإثنين 29 جانفي الأخبار المتداولة حول التفريط في المهاجم طه ياسين الخنيسي إلى فريق أجنبي.

و أكّدت حكومة النادي أنها لم تتلقى عروضا تهم اللاعب مستغربة من ترويج مثل هذه الأخبار التي تهدف إلى التأثير على الأجواء صلب الفريق.

برجاء اذا اعجبك خبر 237 تونس يؤكد أن الترجي الرياضي يُصدر بلاغا حول طه ياسين الخنيسي كذبت هيئة الترجي الرياضي الأن الإثنين 29 جانفي الأخبار المتداولة حول التفريط في المهاجم طه ياسين الخنيسي إلى فريق أجنبي. و أكّدت... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية