206

تونس يؤكد أن تَأَخَّر رهيب لمالك الجزيري في تصنيف محترفي كرة المـضرب
تَأَخَّر لاعب كرة المـضرب التونسي مالك الجزيري 9 مراكز كاملة في التصنيف العالمي للاعبي كرة المـضرب المحترفين الصادر الأن الإثنين 29 جانفي. و أصبح مالك الجزيري...
206 تونس يؤكد أن تَأَخَّر رهيب لمالك الجزيري في تصنيف محترفي كرة المـضرب تَأَخَّر لاعب كرة المـضرب التونسي مالك الجزيري 9 مراكز كاملة في التصنيف العالمي للاعبي كرة المـضرب المحترفين الصادر الأن الإثنين 29 جانفي. و أصبح مالك الجزيري...

206 تونس يؤكد أن تَأَخَّر رهيب لمالك الجزيري في تصنيف محترفي كرة المـضرب تَأَخَّر لاعب كرة المـضرب التونسي مالك الجزيري 9 مراكز كاملة في التصنيف العالمي للاعبي كرة المـضرب المحترفين الصادر الأن الإثنين 29 جانفي. و أصبح مالك الجزيري... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 206 تونس يؤكد أن تَأَخَّر رهيب لمالك الجزيري في تصنيف محترفي كرة المـضرب تَأَخَّر لاعب كرة المـضرب التونسي مالك الجزيري 9 مراكز كاملة في التصنيف العالمي للاعبي كرة المـضرب المحترفين الصادر الأن الإثنين 29 جانفي. و أصبح مالك الجزيري... .

صحيفة الوسط - تَأَخَّر لاعب كرة المـضرب التونسي مالك الجزيري 9 مراكز كاملة في التصنيف العالمي للاعبي كرة المـضرب المحترفين الصادر الأن الإثنين 29 جانفي.

و أصبح مالك الجزيري إثر الترتيب الصادر الأن في المركز 109 ليخرج بذلك من نادي المائة بعد قرابة أضخم من سنة كاملة تواجد خلالها في بعض الفترات في نادي المائة.

من جهته اقترب السويسري روجي فيدرر من غريمه الإسباني نادال متصدر التصنيف العالمي بعد احتفاظه بلقب بطولة سيدني المفتوحة.

و قلّص فيدرر نحو ألف نقطة من الفارق الذي يفصل بينه مع نادال الذي ودّع منافسات البطولة الكبرى من الدور ربع النهائي للإصابة أمام شيليتش.

و في ما يلي تصنيف اللاعبين الـ 10 الأوائل :

1- الإسباني رافائيل نادال

2- السويسري روجي فيدرر

3- الكرواتي مارين شيليتش

4- البلغاري جريجور ديميترو

5- الألماني ألكسندر زفيريف

109- مالك الجزيري

من جهتها تراجعت لاعبة كرة المـضرب التونسية أنس جابر بمركز وحيد من 95 إلى 96.

برجاء اذا اعجبك خبر 206 تونس يؤكد أن تَأَخَّر رهيب لمالك الجزيري في تصنيف محترفي كرة المـضرب تَأَخَّر لاعب كرة المـضرب التونسي مالك الجزيري 9 مراكز كاملة في التصنيف العالمي للاعبي كرة المـضرب المحترفين الصادر الأن الإثنين 29 جانفي. و أصبح مالك الجزيري... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية