66

تونس يؤكد أن التشكيلة المنتظرة للترجي الرّياضي في مواجهة مستقبل قابس
يحل الترجي الرّياضي التونسي صباح الغد الأربعاء 31 جانفي ضيفا على مستقبل قابس في تتويج مباريات الجّولة الرّابعة إياب من بطولة الرّابطة المحترفة...
66 تونس يؤكد أن التشكيلة المنتظرة للترجي الرّياضي في مواجهة مستقبل قابس يحل الترجي الرّياضي التونسي صباح الغد الأربعاء 31 جانفي ضيفا على مستقبل قابس في تتويج مباريات الجّولة الرّابعة إياب من بطولة الرّابطة المحترفة...

66 تونس يؤكد أن التشكيلة المنتظرة للترجي الرّياضي في مواجهة مستقبل قابس يحل الترجي الرّياضي التونسي صباح الغد الأربعاء 31 جانفي ضيفا على مستقبل قابس في تتويج مباريات الجّولة الرّابعة إياب من بطولة الرّابطة المحترفة... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 66 تونس يؤكد أن التشكيلة المنتظرة للترجي الرّياضي في مواجهة مستقبل قابس يحل الترجي الرّياضي التونسي صباح الغد الأربعاء 31 جانفي ضيفا على مستقبل قابس في تتويج مباريات الجّولة الرّابعة إياب من بطولة الرّابطة المحترفة... .

صحيفة الوسط - يحل الترجي الرّياضي التونسي صباح الغد الأربعاء 31 جانفي ضيفا على مستقبل قابس في تتويج مباريات الجّولة الرّابعة إياب من بطولة الرّابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

فريق باب سويقة سيكون في تنقل صعب خصوصا و أنّه منقوص من عديد الركائز الأساسية على طريق مهاجميه طه ياسين الخنيسي المصاب و ماهر الصغير لأسباب تاديبية فضلا عن إِعْـتِزال فخر الدين بن يوسف و الفرجاني ساسي للدوري السعودي.

الغيابات ستكون مؤثرة و على المدرب الجديد المنذر الكبيّر إيجاد الحلول حتى يستأنف الفريق مسيرته و يراقب على الفارق الذي يفصله عن ملاحقه المباشر النادي الصفاقسي الذي سيستضيف الملعب القابسي.

و من المنتظر أن يعوّل الكبير خلال مباراة الغد على التشكيلة التالية :

معز بن شريفية – خليل شمّام – شمس الدّين الذوّادي – علي المشّاني – سامح الدربالي – فوسيني كوليبالي – فرانك كوم – غيلان الشعلالي – أنيس البدري – سعد بقير و هيثم الجويني.

برجاء اذا اعجبك خبر 66 تونس يؤكد أن التشكيلة المنتظرة للترجي الرّياضي في مواجهة مستقبل قابس يحل الترجي الرّياضي التونسي صباح الغد الأربعاء 31 جانفي ضيفا على مستقبل قابس في تتويج مباريات الجّولة الرّابعة إياب من بطولة الرّابطة المحترفة... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية