471

تونس يؤكد أن برنامج مباريات الجولة السابعة إياب من الرابطة الثّانية لكرة القدم
ستلعب مباريات الجولة السابعة إياب من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم يوم الجمعة 9 فيفري 2018 وفق البرنامج التالي يؤكد أن المجموعة الأولى...
471 تونس يؤكد أن برنامج مباريات الجولة السابعة إياب من الرابطة الثّانية لكرة القدم ستلعب مباريات الجولة السابعة إياب من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم يوم الجمعة 9 فيفري 2018 وفق البرنامج التالي يؤكد أن المجموعة الأولى...

471 تونس يؤكد أن برنامج مباريات الجولة السابعة إياب من الرابطة الثّانية لكرة القدم ستلعب مباريات الجولة السابعة إياب من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم يوم الجمعة 9 فيفري 2018 وفق البرنامج التالي يؤكد أن المجموعة الأولى... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 471 تونس يؤكد أن برنامج مباريات الجولة السابعة إياب من الرابطة الثّانية لكرة القدم ستلعب مباريات الجولة السابعة إياب من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم يوم الجمعة 9 فيفري 2018 وفق البرنامج التالي يؤكد أن المجموعة الأولى... .

صحيفة الوسط - ستلعب مباريات الجولة السابعة إياب من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم يوم الجمعة 9 فيفري 2018 وفق البرنامج التالي :

المجموعة الأولى :

ملعب البصيري ببنزرت :

14:00 ستير جرزونة  –  قوافل قفصة

ملعب 2 مارس الاصطناعي بصفاقس :

14:00 سكك الحديد الصفاقسي  –  مستقبل المرسى

ملعب أريانة الإصطناعي :

14:00 جمعية أريانة  –  نادي صحيفة الوسط قرقنة

ملعب حمام سوسة المعشّب :

14:00 أمل حمّام سوسة  –  النادي القربي

ملعب نجيب الخطّاب بتطاوين :

14:00 اتحاد تطاوين  –  مستقبل القصرين

المجموعة الثانية :

" في انتظار تحديد الملعب " :

14:00 : الملعب الصفاقسي  –  الملعب الافريقي بمنزل بورقيبة

ملعب حمام الانف المعشّب :

14:00 نادي حمّام الأنف  –  جمعية جربة

ملعب جندوبة المعشّب :

14:00 جندوبة صحيفة الوسط  –  الأولمبي الباجي

الملعب  البلدي بالشابة :

14:00 الهلال الرياضي الشابي  – مستقبل سليمان

" في انتظار تحديد الملعب " :

14:00 نجم أولمبيك سيدي بوزيد  –  نادي سبورتينغ بن عروس

برجاء اذا اعجبك خبر 471 تونس يؤكد أن برنامج مباريات الجولة السابعة إياب من الرابطة الثّانية لكرة القدم ستلعب مباريات الجولة السابعة إياب من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم يوم الجمعة 9 فيفري 2018 وفق البرنامج التالي يؤكد أن المجموعة الأولى... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية