اليــوم.. منتخب اليد فى مواجهة تونس بنهائى أمم إفريقيا
اليــوم.. منتخب اليد فى مواجهة تونس بنهائى أمم إفريقيا

اليــوم.. منتخب اليد فى مواجهة تونس بنهائى أمم إفريقيا

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اليــوم.. منتخب اليد فى مواجهة تونس بنهائى أمم إفريقيا .

صحيفة الوسط - يلتقى فى الثامنة مساء الأن السبت، منتخب كرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى مروان رجب نظيره التونسى فى إطار نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها الجابون.

ويسعى منتخب الفراعنة إلى تكرار سيناريو نسخة 2016 بالأنتصار على المنتخب التونسى فى النهائى للاحتفاظ باللقب وتحقيق النجمة الإفريقية السابعة فى تاريخ كرة اليد المصرية.

كان منتخب كرة اليد الأول قد تأهل إلى نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها الجابون بالأنتصار على الرباط بنتيجة 31/29 فى نصف النهائى الذى أقيم  أمس الأول الخميس،  كما تأهل منتخب الفراعنة إلى نصف نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الفوز على الكونغو برازافيل بنتيجة 37 /22 فى إطار دور ربع النهائى.

فيما تأهل منتخب مصر إلى دور ربع النهائى محققا العلامة الكاملة فى الدور الأول التمهيدى بالأنتصار على الرباط 33/ 28 و نيجيريا 27/ 22 و أنجولا 25/ 20 قبل أن يختتم مشوار هذا الدور بالأنتصار على الكونغو الديمقراطية 36/ 27.

برجاء اذا اعجبك خبر اليــوم.. منتخب اليد فى مواجهة تونس بنهائى أمم إفريقيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور