أول تصريح من «عنتر الأسيوطي»يؤكد أن سأرسم البسمة على وجوه «الزملكاوية»
أول تصريح من «عنتر الأسيوطي»يؤكد أن سأرسم البسمة على وجوه «الزملكاوية»

أول تصريح من «عنتر الأسيوطي»يؤكد أن سأرسم البسمة على وجوه «الزملكاوية»

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أول تصريح من «عنتر الأسيوطي»يؤكد أن سأرسم البسمة على وجوه «الزملكاوية» .

صحيفة الوسط - أثبت محمد عنتر، لاعب نادى الأسيوطى المنتقل إلى الزمالك، عن سعادته بالانتقال للقلعة البيضاء، مؤكدًا أنه سيعمل مع زملائه فى الفريق على إعادة رسم البسمة على وجوه جماهير الزمالك والمنافسة على جميع البطولات.

وخطف الزمالك عنتر من الأهلى فى اللحظات الأخيرة، بعدما اتفق مع حكومة الأسيوطى على دفع ١٥ مليون جنيه، بالإضافة إلى ٢٠٪ من قيمة بيع اللاعب مرة أخرى.

وينتظم عنتر فى تمرينات الزمالك، استعدادًا لمباراة إنبى المقرر لها بعد غد الأربعاء فى الجولة الواحدة والعشرين لمسابقة الدورى العام.

على جانب آخر، رفض باسم مرسى مهاجم الفريق الدخول فى أى صفقات تبادلية تنوى الإدارة إبرامها فى الساعات المقبلة.

من جهة أخرى أثبت الدكتور محمد أسامة، طبيب فريق الكرة بنادى الزمالك، صعوبة لحاق عبدالله جمعة، صانع ألعاب الفريق، بمباراة إنبى المقرر لها الأربعاء القادم فى بطولة الدورى، وذلك رغم عودته للمشاركة فى التدريبات، بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به.

وذكر طبيب الزمالك: «رأينا أنه من الأفضل عدم الدفع باللاعب فى الوقت الحالى، لحين وصوله إلى قمة فورمته، وجاهزيته من الناحيتين الفنية والبدنية، حتى لا تتجدد الإصابة بعد البرنامج العلاجى والتأهيلى الذى خضع له طوال الفترة الماضية».
فى السياق ذاته، تنتاب إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، حالة من القلق، بسبب استاد بتروسبورت، الذى سيخوض عليه الفريق مباراته أمام إنبى، بسبب ضيق الملعب، وتعود اللاعبين طوال الفترة الماضية على استاد مصر.
ومع علم «جلال» أن فريق إنبى سيبدأ اللقاء بدفاع تكتيكى وضغط مبكر على لاعبى الزمالك، أقر تَقْـوِيم خطته للمباراة، وتجاوز سلبيات ضيق الملعب، من خلال التقليل من الكرات الطويلة، وإعطائه تعليمات للاعبين بالاعتماد على تناقل الكرة على الأرض بشكل أكبر.
ويواجه الجهاز الفنى للفريق الأبيض مشكلة بسبب ضمه ٤ لاعبين أجانب، هم: «نانا بوكو ومعروف يوسف وكاسونجو وحمدى النقاز»، فى الوقت الذى تنص فيه اللائحة على ضرورة وجود ٣ أفارقة فقط فى قائمة كل مباراة.

برجاء اذا اعجبك خبر أول تصريح من «عنتر الأسيوطي»يؤكد أن سأرسم البسمة على وجوه «الزملكاوية» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور