مصطفى محمد: أعطوني فرصتي وسأصبح هداف الزمالك
مصطفى محمد: أعطوني فرصتي وسأصبح هداف الزمالك

مصطفى محمد: أعطوني فرصتي وسأصبح هداف الزمالك

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصطفى محمد: أعطوني فرصتي وسأصبح هداف الزمالك .

صحيفة الوسط - المهاجم المعار لطنطا فخور بتشبيهه بـ«البلدوزر»
نجح فى لفت الأنظار إليه منذ ظهوره الأول مع فريق طنطا، الذى قدم إليه معارًا من نادى الزمالك، وفرض وجوده على قائمة أفضل مهاجمى الدورى هذا الموسم. هو مصطفى محمد، ناشئ الزمالك المعار إلى طنطا، نجم خط هجومه، الذى ظهر بمستوى طيب دفع الإدارة البيضاء للتفكير فى استعادته خلال يناير الجارى، وقطع إعارته للفريق الطنطاوى. «صحيفة الوسط» حاورت المهاجم الصاعد، الذى أظهر عن حقيقة عودته للقلعة البيضاء فى يناير الجارى، وقراره سواء تفضيل اللعب للزمالك، أو الاستمرار فى طنطا، ومن الذى تولى قيادة المفاوضات معه من الإدارة البيضاء، بالإضافة إلى طموحاته كمهاجم فى الفترة المقبلة.

■ هل تحدثت حكومة الزمالك معك للعودة بشكل رسمى إلى فريق الفريق؟
- لم يتحدث معى أى مسئول من الزمالك فى الأيام الماضية، والكلام كان يدور منذ فترة عن عودتى إلى الفريق، لكن الاتصالات توقفت تماما فى الوقت الحالى.
■ حكومة طنطا أعلنت رفضها رحيلك.. ما تعليقك؟
- ألتزم بوجهة نظر مسئولى طنطا، وعقدى ما زال مستمرا معهم لنهاية الموسم، ولا يحق لى الرحيل دون الحصول على إذن مسبق منهم.
■ أنت من ناشئى الزمالك.. من أول مدرب رشح تصعيدك للفريق الأول؟
- أنا موجود فى قطاع الناشئين بالزمالك من ٢٠١١، وتدرجت بين الفرق المختلفة حتى وصلت للفريق الأول، ولعبت من قبل مع أحمد حسام «ميدو» الذى اكتشفنى بجانب البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى السابق للزمالك، الذى أبدى إعجابه بمستواى، ورشح تصعيدى للفريق الأول، وتوقع لى مستقبلا واعدا.
■ ماذا عن كواليس رحيلك عن الزمالك؟
- بعد إعارتى لـ«الداخلية» الموسم الماضى، أبلغتنى الإدارة البيضاء برغبتها فى عودتى وعدم بيعى لأى ناد، وبالفعل شاركت فى البطولة العربية قبل بداية الموسم، وقبل غلق باب القيد بيوم واحد فقط، تمت إعارتى لطنطا.
■ وما أسباب عدم الإبقاء عليك؟
- لا أعرف، كما أن الحكم علىّ من مباراتين فى البطولة العربية لم ينصفنى، وكنت أحتاج للمشاركة لفترة طويلة لإثبات نفسى، خاصة أن مستوى الفريق وقتها لم يكن بالشكل المطلوب، وقد كانت هناك أزمات كبيرة على اللاعبين.
■ ما سر تشبيهك بـ«عمرو زكى»؟
-البعض يشبهنى به، ويلقبنى بنفس لقبه «البلدوزر»، وهذا الأمر يسعدنى كثيرًا، لأن عمرو زكى أحد أهم المهاجمين الذين لعبوا للزمالك والمنتخب الوطنى من قبل.
■ هل من الممكن أن تلعب للأهلى حال تركك الزمالك؟
- أنا زملكاوى حتى النخاع، ورغبتى الأولى بعد انتهاء إعارتى مع طنطا العودة إلى فريق الزمالك وإثبات نفسى مع الفريق والمشاركة بصورة مستمرة، حتى أقدم نفس المستوى الذى ظهرت عليه مع طنطا.
■ ما سر تألقك مع طنطا؟
- بالتأكيد عدم وجود أزمات على اللاعبين، ودعم الجهاز الفنى السابق بقيادة خالد عيد، أو الحالى بقيادة أسامة عرابى، بجانب تمسك الإدارة بى ومشاركتى أساسيًا، كل هذه الأمور لعبت دورا فى تقديمى لأدائى المعهود، والذى كنت عليه من قبل فى قطاع الناشئين بصفوف نادى الزمالك.
■ هل عودتك للزمالك ووضعك تحت الضغوط سيؤثران على مستواك؟
- العبرة فى الملعب فقط، أعطونى فرصتى لفترة، وبعدها قيّمونى، لأن الأمر تحد خاص بالنسبة لى، وأحلم بأن أكون هداف الدورى مع الزمالك.
■ فى رأيك ما سبب تَأَخَّر مستوى باسم مرسى؟
- باسم مرسى يحتاج للعودة للتسجيل من حـديث، ووقتها ستشاهدون مهاجما مختلفا فى الملعب، الثقة قد تغيب عن اللاعب فى أى وقت، لكن مع العودة لـ«الفورمة» مرة أخرى الكل سينسى ذلك.

برجاء اذا اعجبك خبر مصطفى محمد: أعطوني فرصتي وسأصبح هداف الزمالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور