«العجوز» يتراجع مساومات إنبي وحكم قضائي بمليون ونصف نسبته في صفقة صالح جمعة
«العجوز» يتراجع مساومات إنبي وحكم قضائي بمليون ونصف نسبته في صفقة صالح جمعة

«العجوز» يتراجع مساومات إنبي وحكم قضائي بمليون ونصف نسبته في صفقة صالح جمعة حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «العجوز» يتراجع مساومات إنبي وحكم قضائي بمليون ونصف نسبته في صفقة صالح جمعة .

صحيفة الوسط - حصلت شركة التسويق التى يمتلكها عبد الحميد العجوز أحد وكلاء اللاعبين والذى كان يعمل حكمًا مساعدًا باتحاد الكرة وأصبح مراقبا للحكام على حكم قضائى بأحقيته فى نسبة بيع اللاعب صالح جمعة من إنبى للنادى الأهلى والتى تبلغ مليون وأربعمائة ألف جنيه، حيث كان الأهلى قد اشترى اللاعب من إنبى بمبلغ سبعة ملايين جنيها.

وكان العجوز قد باع اللاعب لإنبى قادمًا من مركز شباب عرب الحصن بمبلغ 3 آلاف جنيه وهو المركز الذى يرعاه العجوز ماديًا ووضع شرطًا جزائيًا مع إنبى بأحقيته فى نسبة 20 فى المائة عند بيعه لأى ناد آخر.

الطريف أن إنبى قام بإعارة اللاعب موسمين لناد ناسيونال ماديرا البرتغالى ولم يحصل «العجوز» على أى مقابل لأنه لم يكن هناك بند فى العقد بأحقيته فى أى مبلغ عند الإعارة.

وكان مسئولى إنبى قد ساوموا «العجوز» ببيع نسبته عند بيع اللاعب وعرضوا عليه 30 ألف جنيه منذ سنتين، إلا أنه رفض وأصر على الحصول على حقه بالقانون.

برجاء اذا اعجبك خبر «العجوز» يتراجع مساومات إنبي وحكم قضائي بمليون ونصف نسبته في صفقة صالح جمعة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت