بقيادة «نيبوشا».. الفيصلي الأردني يودع دوري أبطال آسيا بهزيمة ثقيلة
بقيادة «نيبوشا».. الفيصلي الأردني يودع دوري أبطال آسيا بهزيمة ثقيلة

بقيادة «نيبوشا».. الفيصلي الأردني يودع دوري أبطال آسيا بهزيمة ثقيلة حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بقيادة «نيبوشا».. الفيصلي الأردني يودع دوري أبطال آسيا بهزيمة ثقيلة .

صحيفة الوسط - ودّع فريق الفيصلي الأردني بقيادة نيبوشا يوفيتيتش المدير الفني السابق للزمالك، منافسات دوري أبطال آسيا من الدور التمهيدي الختامي بالخسارة بخمسة رؤية مقابل هدف واحد أمام ناساف كارشي من أوزبكستان.

وكان الشوط الأول من اللقاء قد انتهى بفوز فريق كارشي بهدف نظيف في الدقيقة 12 قبل أن يَسْتَضِيفُ الفيصلي الأردني ثلاثة رؤية متتالية في أول ربع ساعة من الشوط الثاني.

وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء أحرز يوسف الرواشدة هدفا في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 87 وأحرز الفيصلي الأردني هدفه الوحيد في الدقيقة 94.

وكان الفيصلي الأردني في حاجة للفوز من أجل تخطي الدور التمهيدي والمشاركة في دور المجموعات.

وأسفرت القرعة عن وقوع الفائز من الفيصلي وناساف كارشي في المجموعة الثالثة بجوار فرق بيرسيبوليس الإيراني والسد القطري والوصل الإماراتي.

وكان نيبوشا قد غادر الفيصلي الأردني في أغسطس 2017 لقيادة فريق الزمالك قبل أن يعود مجددا للفريق الأردني مع بداية العام الحالي.

برجاء اذا اعجبك خبر بقيادة «نيبوشا».. الفيصلي الأردني يودع دوري أبطال آسيا بهزيمة ثقيلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت