«آل الشيخ» يبين ويظهر بين وأظهر طلب القلعة الحمراء دعمه في صفقة صلاح محسن
«آل الشيخ» يبين ويظهر بين وأظهر طلب القلعة الحمراء دعمه في صفقة صلاح محسن

«آل الشيخ» يبين ويظهر بين وأظهر طلب القلعة الحمراء دعمه في صفقة صلاح محسن حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «آل الشيخ» يبين ويظهر بين وأظهر طلب القلعة الحمراء دعمه في صفقة صلاح محسن .

صحيفة الوسط - أظهر تركي آل الشيخ رئيس مجلس حكومة الهيئة العامة للرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للنادي القلعة الحمراء، حقيقة ما تردد مؤخرًا بخصوص نشر المركز الإعلامي الخاص به طلب القلعة الحمراء دعمه في صفقة صلاح محسن لاعب إنبي.

وأثبت «آل شيخ» أن الأمر لا أساس له من الصحة وأنه لايمتلك مكتب إعلامي. 

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «وبدأت الحرب من بعض المحسوبين على النادي القلعة الحمراء المصري والجهات الخارجية على وقوفي ودعمي للنادي الكبير كرئيس شرفي له، ما يجب أن يعرفه الجميع أنني لن أقوم بشيء دون موافقة رئيس مجلس الإدارة الكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارته الموقر، وأقول لمن يلفق الأكاذيب ويفتري ويزور الحقائق "مت بغيظك" والقادم للأهلي أجمل ولن ألتفت للأبواق المستأجرة، يكفي علاقتي برجال ومحبي وعشاق النادي القلعة الحمراء الحقيقيين. (لا يوجد لدي مكتب إعلامي)».

برجاء اذا اعجبك خبر «آل الشيخ» يبين ويظهر بين وأظهر طلب القلعة الحمراء دعمه في صفقة صلاح محسن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت