اللجنة الأوليمبية تكشف النقاب عن إزالة الدعم المادي للإتحادات إلى 34 مليون جنيه في اجتماع الأن
اللجنة الأوليمبية تكشف النقاب عن إزالة الدعم المادي للإتحادات إلى 34 مليون جنيه في اجتماع الأن

اللجنة الأوليمبية تكشف النقاب عن إزالة الدعم المادي للإتحادات إلى 34 مليون جنيه في اجتماع الأن حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اللجنة الأوليمبية تكشف النقاب عن إزالة الدعم المادي للإتحادات إلى 34 مليون جنيه في اجتماع الأن .

صحيفة الوسط - ينطلق بعد لحظات اجتماع مجلس حكومة اللجنة الأوليمبية الشهري والذى يرأسه المهندس هشام حطب رئيس مجلس الإدارة ورئيس الاتحادين المصرى والإفريقي للفروسية وعضو الاتحاد الدولى للكلا، وذلك بمقر اللجنة بحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة بإستثناء الدكتور علاء جبر نائب رئيس مجلس الإدارة الذى اعتذر عن الحضور لظروف مرضية، والمهندس هشام نصر عضو المجلس والذى لن يتمكن من الحضور بسبب وفاة والده، حيث أقيم العزاء مساء أمس الأحد .

ومن المنتظر أن يناقش المجلس ميزانيات الاتحادات التى طلبتها اللجنة الأوليمبية بناءاً على طلب من وزارة الشباب والرياضة والخاصة بعام 2018، ومناقشة جميع البطولات والمعسكرات التدريبية للإتحادات المختلفة التى تستضيفها مصر خلال العام المذكور.

كما يناقش المجلس إعادة توزيع الدعم المالى الذى ترسله وزارة الشباب والرياضة للاتحادات الأوليمبية علي المدار السنويً والذى يصل قيمته إلى 26 مليون جنية للاتحادات البالغ عددها 28 اتحاد اوليمبياد، حيث ترى اللجنة أن توزيعه غير عادلاً، ولذلك سيتم حديث التصور الذى وضعته اللجنة لرفع قيمة الدعم إلى 34 مليون جنية، يتم توزيعه طبقاً لأسس محددة طبقاً لخطة ونشاط وأعداد المنتخبات فى كل اتحاد، ويناقش المجلس أيضاً بعض الموضوعات المتعلقة بمركز التسوية والتحكيم الرياضى ومنها إعتماد اللائحة الخاصة به واللجنة القانونية.

برجاء اذا اعجبك خبر اللجنة الأوليمبية تكشف النقاب عن إزالة الدعم المادي للإتحادات إلى 34 مليون جنيه في اجتماع الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت