اللجنة المنظمة لبطولة اليد المصغرة تتوج فريق أهلي سيناء
اللجنة المنظمة لبطولة اليد المصغرة تتوج فريق أهلي سيناء

اللجنة المنظمة لبطولة اليد المصغرة تتوج فريق أهلي سيناء حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اللجنة المنظمة لبطولة اليد المصغرة تتوج فريق أهلي سيناء .

صحيفة الوسط - كرمت اللجنة المنظمة لبطولة الجمهورية لكرة اليد المصغرة برئاسة عمرو فتحي عضو مجلس حكومة اتحاد اليد، فريق أهلي سيناء، وذلك على هامش البطولة التي أقيمت بنادي الشمس خلال الفترة من 20 إلى 28 يناير الحالي، باعتباره أول فريق لكرة اليد من محافظة شمال سيناء يسهم في البطولة.

ومنحت اللجنة المنظمة الفريق كأساً شرفياً وميداليات شرفية تكريماً على هذه المشاركة الأولى من نوعها والتي تبشر بمزيد من المشاركات وانتشار اللعبة بالشكل المناسب داخل محافظة شمال سيناء، كما منحت منطقة الجيزة لكرة اليد اللاعبين المشاركين أطقم ملابس وعدد من الكرات للفريق، ونفس الأمر فعله نادي الشمس الذي استضاف البطولة.

من ناحيته ذكر عمرو فتحي عضو مجلس حكومة الاتحاد أن إِحْتِـفَاء فريق أهلي سيناء يأتي في إطار دعم اللعبة على مستوى الجمهورية، خاصة أن الرياضة لها عدة جوانب بخلاف الجانب الرياضي في مقدمتها المشاركة المجتمعية.

وأضاف فتحي أن الفترة المقبلة ستشهد اهتماماً باللعبة على مستوى محافظات الجمهورية خاصة محافظة شمال سيناء، مشيداً بحرص فريق أهلي سيناء على المشاركة في بطولة اليد المصغرة.

جدير بالذكر أن اتحاد كرة اليد تحمل تكاليف فعالية فريق أهلي سيناء في بطولة الجمهورية المصغرة، تكريماً لمحافظة شمال سيناء، لاسيما أن معظم لاعبي الفريق من أبناء شهداء الحادث الإرهابي الذي وقع بمسجد الروضة.

.

.

.

.

.

برجاء اذا اعجبك خبر اللجنة المنظمة لبطولة اليد المصغرة تتوج فريق أهلي سيناء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت