وزير الرياضة الجزائري يشيد بالاتحاد المصري للثقافة صحيفة الوسط
وزير الرياضة الجزائري يشيد بالاتحاد المصري للثقافة صحيفة الوسط

وزير الرياضة الجزائري يشيد بالاتحاد المصري للثقافة صحيفة الوسط حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير الرياضة الجزائري يشيد بالاتحاد المصري للثقافة صحيفة الوسط .

صحيفة الوسط - أشاد الهادي ولد علي وزير الشباب والرياضة الجزائري بالاتحاد المصري للثقافة صحيفة الوسط الذي يترأسه الإعلامي اشرف محمود ، مبديا إعجابه بفكرة وهدف الاتحاد في الرقي بقيمة الشغل الرياضي .. وكان ولد علي قد شارك في اجتماعات اتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية الانوكا واتحاد الكونفدراليات الأفريقية الاوكسا واللجنة المنظمة للدورة الأفريقية لألعاب الشباب بالجزائر " الكوجا ".

وأعرب الإعلامي اشرف محمود عن سعادته مشيرا إلي أن برنامج الاتحاد المصري للثقافة الرياضي ونشاطه و الأفكار التي طرحها لاقت قبولا واسعا وتم اعتماده ضمن الاتحادات الأفريقية ذات التأثير و الأهمية في الرياضة بشكل عام غير .

وأضاف قائلا : سعادتي ذادت بعد إطراء الوزير الهادي ولد علي وزير الرياضة و الشباب الجزائري ، وإشادته بفكرة الاتحاد ودوره والموضوعات التي تتناولها أنشطته مؤكدا على أنها تأتي في وقتها والقارة الأفريقية وبلدانها في حاجة ماسة إليها الأن قبل الغد، وزاد الوزير بالتأكيد على أن أنشطة الثقافة صحيفة الوسط تحظى برعاية سامية من قبل فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة رئيس الجمهورية الجزائرية الذي وجه بضرورة إعلاء قيم الرياضة خلال منافسات الدورة ليصفق كل من في القاعة وتنهال التهاني علينا كاتحاد للثقافة صحيفة الوسط .

و ذكر اشرف محمود: تشرفت بتقديم عرض لنشاط الاتحاد الأفريقي للثقافة صحيفة الوسط المقرر تنفيذه في دورة الألعاب الأفريقية للشباب التي ستقام في الجزائر في يوليو القادم وذلك في زِيارَة معالي الهادي ولد علي وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة المنظمة للدورة والسيد اللواء احمد ناصر رئيس اتحاد الكونفدراليات الأفريقية والسيد جواو نائب رئيس الانوكا ومتابعة رؤساء الاتحادات صحيفة الوسط الأفريقية كما تشرفت مع المستشار عمرو حسين رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي لكرة السرعة في تحضير درع إلى وزير الشباب والرياضة الجزائري.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير الرياضة الجزائري يشيد بالاتحاد المصري للثقافة صحيفة الوسط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت