أحمد المصري يؤكد أن سعيد بفضية الدوري العالمي للكاراتيه و بدء الموسم بقوة
أحمد المصري يؤكد أن سعيد بفضية الدوري العالمي للكاراتيه و بدء الموسم بقوة

أحمد المصري يؤكد أن سعيد بفضية الدوري العالمي للكاراتيه و بدء الموسم بقوة حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أحمد المصري يؤكد أن سعيد بفضية الدوري العالمي للكاراتيه و بدء الموسم بقوة .

صحيفة الوسط - أعلن لاعب المنتخب الوطني للكاراتيه، أحمد المصري، أنه سعيد جدًا بحصوله على الميدالية الفضية ببطولة الدوري العالمي Premier League  التي أقيمت في الفترة من ٢٦ إلى ٢٨ يناير بباريس. 

و ذكر المصرى : «حصولي على الميدالية الفضية فرحة كبيرة و لكني كنت أتمنى حصد الذهبية»، هذه الميدالية تعد بداية جيدة في أول بطولات هذا الموسم و أول البطولات المدرجة من البطولات المؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ من قبل الإتحاد العالمي للكاراتيه، كما أن البطولة تعد من أقوى البطولات العالمية حيث أنها تضم أفضل ٦٤ لاعب على مستوى العالم في كل وزن.

و أثبت المصري أنه حقق مفاجأة كبيرة بحصوله على فضية الدوري العالمي خاصةً أنه نافس أبطال عالميين أضخم منه خبرة، كما أن المنتخب المصري يضم أفضل لاعبي العالم و هم أضخم منه خبرة : قائلاً " خلال منافسات البطولة خضت مباريات قوية جدًا ففي اللقاء النهائية خسرت أمام اللاعب الايراني زابيولا بورشاب بالإنذارات بعد التعادل بنتيجة ٢-٢، و هو لاعب يكبرني ب ٩ سنوات»، كما أني فزت في مباراة نصف النهائي على لاعب المنتخب الفرنسي صاحب الأرض و الجمهور، المصنف رقم ٨ علي المستوي العالميً كينجي غريلون بنتيجة ساحقة ٩-١، في مفاجأة كبيرة.

و أضاف المصري أن هذه الميدالية إهداء منه إلى كابتن محمد إبراهيم سالم المدير الفني للمنتخب و الذي سيبدأ مهمة عمل جديدة في الأردن بعد هذه البطولة التي تعد آخر بطولاته مع المنتخب المصري. كما توجه المصري بالشكر لزملائه في المنتخب و أفضل لاعبي العالم لمساندته و دعمه. و خص بالشكر مدربه بالاسكندرية كابتن أحمد محمد ابو عبدالله، و أساتذته بكلية طب الأسنان جامعة الأسكندرية دكتور طارق محمود و دكتور سحر الشيخ على مساعدته في التنظيم بين دراسته و تدريباته و معسكراته، و العقيد خليفة مختار رئيس و قائد المدرسة العسكرية بالسويس على دعمه اللا محدود، و رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه محمد الدهراوي على ثقته و دعمه. 

و رغم صغر سنه يطمح المصري في تحقيق المزيد من الإنجازات و الميداليات، «هدفي حصد العديد من الميداليات خلال بطولات الدوري العالمي و بطولة العالم و أن أصبح اللاعب رقم واحد في مصر رغم المنافسة القوية مع أفضل لاعبي كابتن محمد قطبي. و حلمي الحصول على ميدالية أولمبية في طوكيو ٢٠٢٠.

الجدير بالذكر أن أحمد رجب المصري حقق العديد من الإنجازات مع منتخب الناشئين أهمها :  ذهبية بطولة العالم للناشئين والشباب تحت ٢١ سنة عام ٢٠١٧، برونزية الدوري العالمي بالمغرب ٢٠١٧، برونزية بطولة العالم للناشئين والشباب تحت ١٩ سنة عام ٢٠١٣، ذهبية بطولة البحر المتوسط أعوام ٢٠١٣-٢٠١٥-٢٠١٧، ذهبية دورة الالعاب الأفريقية للشباب ٢٠١٤.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر أحمد المصري يؤكد أن سعيد بفضية الدوري العالمي للكاراتيه و بدء الموسم بقوة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت