جيانا فاروق: الدوري العالمي للكاراتيه بداية جيدة بعد فترة تَمَكُّث كبيرة
جيانا فاروق: الدوري العالمي للكاراتيه بداية جيدة بعد فترة تَمَكُّث كبيرة

جيانا فاروق: الدوري العالمي للكاراتيه بداية جيدة بعد فترة تَمَكُّث كبيرة حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جيانا فاروق: الدوري العالمي للكاراتيه بداية جيدة بعد فترة تَمَكُّث كبيرة .

صحيفة الوسط - أعلنت لاعبة المنتخب الوطني للكاراتيه و بطلة العالم "-٦١ كجم)، جيانا فاروق لطفي، أن بطولة الدوري العالمي Premier League بباريس هي أول بطولة تخوضها بعد فترة تَمَكُّث كبيرة. جاء ذلك خلال حوار أجراه الاتحاد العالمي للكاراتيه على قناة الإتحاد مع بطلة العالم خلال مشاركتها بالدوري العالمي بباريس و ذلك لكونها بطلة العالم و أسطورة الكاراتيه حيث حصدت ٦ ميداليات ذهبية على التوالي ببطولات العالم للكاراتيه للكبار و الناشئين و الشباب.

و كانت جيانا فاروق قد بدأت مشوارها في البطولة من دور ال ٦٤ بالأنتصار على لاعبة النرويج بيتينا الستادثير بنتيجة ٦-٥، ثم الفوز في دور ال ٣٢ على لاعبة انجلترا ناتالي ويليامس بنتيجة ٣-١ قبل أن تخسر في دور ال ١٦ أمام لاعبة باريس لوسي إيجناسيه بنتيجة ١-٤.

و أوضحت بطلة العالم أن قرار مشاركتها بالدوري العالمي كان قرار صعب : «لقد أنهيت امتحاناتي بالكلية قبل بدء البطولة بخمس أيام فقط فلم يكن اتخاذي قرار المشاركة في البطولة سهل خاصةً أني كنت بعيدة عن الملاعب لفترة طويلة. و لكني أقرت المحاولة فليست مشكلة أن أعود للبساط بخوض بطولة قوية. فخوض بطولة وسط أبطال العالم تعتبر بداية جيدة.

و عن سؤالها عن شعورها بعد أن أصبحت رياضة الكاراتيه رياضة أولمبية في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ ذكرت جيانا فاروق : سعيدة جدًا بدخول الكاراتيه كرياضة أولمبية في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو ٢٠٢٠. فخوض الأولمبياد كان حلم كبير لكل لاعبي الكاراتيه و ها هو يتحقق. و ستكون المنافسة قوية حيث بدأت كل الدول الأهتمام بالكاراتيه بشكل أكبر. و لكني سأقتل نفسي للحصول على ميدالية أولمبية في طوكيو ٢٠٢٠.

برجاء اذا اعجبك خبر جيانا فاروق: الدوري العالمي للكاراتيه بداية جيدة بعد فترة تَمَكُّث كبيرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت