مصطفى محمد: سأعود للزمالك وأرفض القلعة الحمراء و«الهاتريك» لا قيمة له بعد الخسارة
مصطفى محمد: سأعود للزمالك وأرفض القلعة الحمراء و«الهاتريك» لا قيمة له بعد الخسارة

مصطفى محمد: سأعود للزمالك وأرفض القلعة الحمراء و«الهاتريك» لا قيمة له بعد الخسارة حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصطفى محمد: سأعود للزمالك وأرفض القلعة الحمراء و«الهاتريك» لا قيمة له بعد الخسارة .

صحيفة الوسط - أحد ناشئين نادي الزمالك لم يحصل على فرصة مع الفريق الكروي الأول؛ ليرحل عن القلعة البيضاء وينضم لصفوف نادي طنطا، ليتألق مع أبناء السيد البدوي ويسجل هاتريك في اللقاء الأخير؛ ليشيد به الجميع خاصة وأنه مهاجم شاب، شبهه البعض بعمرو ذكي النسخة الجديدة بعد تسجيله هدف على طريقته، كما قاد منتخب الشباب للصعود لبطولة أمم إفريقيا هو مصطفى محمد.

يتحدث مصطفى محمد في حواره مع «بوابة الأهرام صحيفة الوسط» عن طموحاته الفترة المُقبلة وسر التميز والعودة لبيته القديم الزمالك بنهاية الموسم وأسباب تَأَخَّر طنطا وكيفية تجاوز المرحلة، في حوار جاء على النحو التالي:

بدأت في مزارع دينا موسم 2008 ثم وادي دجلة ، ثم انتقلت للزمالك بداية من 2011 حتى 2015 ، وشاركت في بقاء الداخلية ورجعت الزمالك، وبعدها خرجت إلى طنطا، شاركت في صعود منتخب الناشئين لبطولة أمم أفريقيا مع المدرب معتمد جمال بهدفي أمام أنجولا.

ممكن نعتبرها سوء توفيق، أدينا ما علينا لكننا لم ننجح، وتسجيل هاتريك خلال اللقاء، لا يعني لي شيء في حال الخسارة وفقدان الثلاث نقاطن الأهم هو مصلحة الفريق.

اللعب على ملعب كبير يسبب لنا العديد من العقابات خاصة الدفاعية، بالإضافة إلى تخاذل اللاعبين في بعض المباريات وسوء النفسية ونحاول تأدية ما علينا، والمدرب ليس له ذنب سواء كان خالد عيد أو أسامه عرابي، ونتمنى العودة للانتصارات من أجل مصلحة الفريق والبقاء في الممتاز.

لا أعرف سبب إِعْـتِزال مدرب الفريق السابق، وهذه أمور تخص الإدارة.

أنافس على صدارة الهدافين هذا الموسم، من أجل الإنضمام لمنتخب مصر خلال الفترة المُقبلة، ومن الوارد أن انضم من خلال طنطا، ليس شرط أن أكون في القلعة الحمراء أو الزمالك.

مجلس حكومة الزمالك طلب إِجْتِياز إعارتي مع النادي مؤخرًا بعد مباراة مصر المقاصة، لكن حكومة طنطا برئاسة الأستاذ فايز عريبي أصرت على بقائي وسأعود إلى بيتي بنهاية الموسم الحالي. 

أحترم القلعة الحمراء فهو نادي كبير، وأي حد يتمنى اللعب له، لكني ابن الزمالك وتربيت فيه وأتمنى تحقيق بطولات للنادي الذي أعشقه. 

كابتن عمرو بالنسبة لي مثل أعلى، وهو من أحببني في الزمالك، وأحب أيضًا كابتن عماد متعب وحسام حسن أحاول تقليده، كما أحب روبرت ليفاندوفيسكي من الناحية العالمية.

كل المباريات المقبلة ليس أمامنا سوى الثلاث نقاط، بصرف النظر عن الأداء أو شيء اللاعبين سيلعبوا بقلوبهم بعيدًا عن الكرة، والكابتن أسامه يحاول تجهيزنا من أجل الهروب من منطقة الهبوط والعودة للطريق الصحيح واستعادة الانتصارات.

لا بالعكس الخروج من الزمالك كان شيء جيد، أعطاني الفرصة لإثبات نفسي أمام الجميع وكنت مؤيد للرحيل، وكان من الممكن أن أظل على الدكة أو عدم المشاركة.

من الأقرب للتتويج بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم؟

أعتقد أن النادي الدروايش هو الأقرب للفوز بلقب الدوري من خلال الأرقام، ومن الممكن أن يتراجع مستواه، وأتمنى تتويج الزمالك باللقب.

أعتقد تغيير التشكيل في كل مباراة، أو تقصير من اللاعبين خلال المباريات، او من المدير الفني نيبوشا.

المدربين محترمين ولكن لكل منهما طريقة لعب، واستفدت من الثنائي خلال التدريب، وأسعى لتطبيق ما يطلب مني خلال التمرينات.

أشجع ريال مدريد في الدوري الإسباني، ونادي روما في الإيطالي، ومانشستر سيتي في الإنجليزي.

أؤيد رُجُوع الجماهير بشدة الفترة المُقبلة، المباريات ليس لها طعم من غيرهم.

استفدت كثيرًا من الكابتن معتمد جمال في المنتخب وأحمد حسام ميدو في ناشئين الزمالك، وأيضًا علي جبر وأحمد توفيق ولا زالت على تواصل معهما.

مصطفى محمد مع محرر «الأهرام سبورت»

مصطفى محمد مع محرر «الأهرام سبورت»

برجاء اذا اعجبك خبر مصطفى محمد: سأعود للزمالك وأرفض القلعة الحمراء و«الهاتريك» لا قيمة له بعد الخسارة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت