عدن.. الحماية الرئاسية تهيمن على معسكر الحزام الأمني بخور مكسر
عدن.. الحماية الرئاسية تهيمن على معسكر الحزام الأمني بخور مكسر

عدن.. الحماية الرئاسية تهيمن على معسكر الحزام الأمني بخور مكسر حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عدن.. الحماية الرئاسية تهيمن على معسكر الحزام الأمني بخور مكسر .

صحيفة الوسط - أعلنت قوات الحماية الرئاسية سيطرتها الكاملة على معسكر تابع لقوات الحزام الأمني بالعاصمة المؤقتة عدن. وذكرت مصادر عسكرية: إن التَحَكُّم جاءت بعد معارك شرسة منذ صحيفة الوسط. وقد كانت الاشتباكات العنيفة قد تجددت صباح أمس، بين قوات الحماية الرئاسية وبين مجاميع مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي الانفصالي، في مجموع من الأحياء بالعاصمة المؤقتة عدن.

الحزام الأمني بأبين يتراجع الانتقال لعدن

انشق المئات من قوات الحزام الأمني في محافظة أبين - صباح أمس وأعلنوا وقوفهم ضد تصرفات المليشيات التي تهاجم مؤسسات الدولة في عدن. وذكر مَبْعَث عسكري خاص في المحافظة: «إن قائد قوات الحزام الأمني في المحافظة عبداللطيف السيد دعا المئات من أفراد الحزام إلى الانتقال إلى مدينة عدن لمساندة مليشيات الحزام الأمني في المدينة، لكنه فوجئ برفض سريع من مئات الأفراد الذين أعلنوا معارضة السيد ووقوفهم إلى جانب قوات الشرعية.

اعتراض تعزيزات «لمجلس عيدروس»

وصلت مجاميع مسلحة من أنصار المجلس الانتقالي الانفصالي الجنوبي تم استدعاؤها من محافظتي شبوة والضالع إلى أطراف حي دار سعد المدخل الشمالي للمدينة، حيث تنتشر قوات من اللواء الرابع حماية رئاسية، بينما تم اعتراض المسلحين القادمين من شبوة في منطقة دوفس في أبين شرق عدن وحدثت اشتباكات بينهم وبين قوات تابعة للحماية الرئاسية الموالية للشرعية.

خسائر فادحة للحوثيين بالساحل وتعز

قتل 35 مسلحاً من ميليشيات الحوثي الإيرانية، في غارات لطائرات التحالف العربي، استهدفت مركز تمرين للمتمردين في جزيرة كمران، التابعة لمحافظة الحديدة، أمس كما أعلنت قوات الشرعية مـصرع 25 متمردًا، خلال عملية تمشيط مزارع غرب مديرية حيس في جبهة الساحل الغربي.

وفي تعز، قُتل أضخم من 16 من ميليشيا الحوثي وأصيب آخرون، في مواجهات مع قوات الشرعية وغارات مقاتلات التحالف، خلال الساعات الماضية ومن بين القتلى قيادي ميداني، هو شقيق محافظ لحج المعين من قبل المتمردين التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين. ودارت اشتباكات في الجهة الشرقية لتعز، حيث تسعى قوات الشرعية إلى التَحَكُّم على تلة السلال، وهي صحيفة تتمركز فيه ميليشيات الحوثي، تطل من خلاله على القصر الجمهوري ومعسكر التشريفات.


برجاء اذا اعجبك خبر عدن.. الحماية الرئاسية تهيمن على معسكر الحزام الأمني بخور مكسر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة