محافظ الحديدة لـ المدينة يؤكد أن المليشيات تعرقل بُلُوغ المساعدات للمحتاجين
محافظ الحديدة لـ المدينة يؤكد أن المليشيات تعرقل بُلُوغ المساعدات للمحتاجين

محافظ الحديدة لـ المدينة يؤكد أن المليشيات تعرقل بُلُوغ المساعدات للمحتاجين حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ الحديدة لـ المدينة يؤكد أن المليشيات تعرقل بُلُوغ المساعدات للمحتاجين .

صحيفة الوسط - ذكر محافظ الحديدة إن مليشيات الحوثي الانقلابية تعرقل عمل المنظمات الدولية في توزيع المساعدات الإغاثية والإنسانية لأبناء المحافظة.

وأثبت الدكتور الطاهر في تصريحات خاصة لـ «المدينة» أن هذه الأعمال التي تمارسها المليشيات الانقلابية تضر بالمواطنين من خلال منع بُلُوغ المساعدات لهم التي ترسلها المنظمات الدولية، وفي مقدمتها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية. وأشار إلى هناك مقترحًا يدرس يقضي بتسليم حكومة ميناء الحديدة لجهة محايدة، وذلك لمنع مليشيات الحوثي من التصرف في المساعدات وسوء توزيعها. وذكر إن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تعمل جاهدة لتطبيع صحيفة الوسط بالمناطق والمديريات التي تم تحريرها من المليشيات الانقلابية عبر إعادة التيار الكهربائي وتأمين الخدمات الأخرى وصرف رواتب الموظفين.


برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الحديدة لـ المدينة يؤكد أن المليشيات تعرقل بُلُوغ المساعدات للمحتاجين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة