رام الله تثمن مواقف المملكة الداعمة للحق الفلسطيني
رام الله تثمن مواقف المملكة الداعمة للحق الفلسطيني

رام الله تثمن مواقف المملكة الداعمة للحق الفلسطيني حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رام الله تثمن مواقف المملكة الداعمة للحق الفلسطيني .

صحيفة الوسط - ثمن مجلس الوزراء الفلسطيني موقف السعودية، إلى جانب الحق والعدل وحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة التي نصت عليها قوانين الشرعية الدولية وقراراتها، وذلك خلال جلسة مجلس الأمن الأخيرة، التي خصصت لبحث الوضع في الشرق الأوسط بما فيه القضية الفلسطينية في ظل إعلان ترامب بخصوص القدس. وجدد مجلس الوزراء الفلسطيني خلال جلسته الأسبوعية في رام الله أمس، رفضه للقرار الأمريكي بخصوص القدس وتمسكه بالمبادئ والحقوق الفلسطينية الثابتة والراسخة، وآليات تنفيذ القرارات الدولية والمبادئ التي أقرتها الشرعية الدولية وعلى رأسها القدس الشرقية عاصمة دولة فلسطين كاملة السيادة على حدود الرابع من يونيو 1967.

إلى ذلك بحث الرئيس الفلسطيني محمود عباس مع العاهل الأردني عبدالله الثاني في عمان أحدث التطورات بخصوص القدس. وذكر الزعيمان إنهما سيعملان على كسب الاعتراف الدولي بدولة فلسطينية ومنع دول أخرى من الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وفي سياق متصل تعقد لجنة مبادرة السلام العربية، اجتماعًا طارئًا بعد غد الخميس، بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية للدول الأعضاء باللجنة برئاسة المملكة الأردنية الهاشمية وذلك للنظر في التطورات الخاصة بالقدس في ضوء إعلان الولايات المتحدة الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال. ويأتي الاجتماع قبيل الاجتماع غير العادي على مستوى وزراء الخارجية العرب للنظر في تداعيات الخطوة الأمريكية.


برجاء اذا اعجبك خبر رام الله تثمن مواقف المملكة الداعمة للحق الفلسطيني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة