بصورة رسميةً.. مانشستر ستي يكشف النقاب ضم مدافع بلباو بـ 65 مليون يورو
بصورة رسميةً.. مانشستر ستي يكشف النقاب ضم مدافع بلباو بـ 65 مليون يورو

بصورة رسميةً.. مانشستر ستي يكشف النقاب ضم مدافع بلباو بـ 65 مليون يورو حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بصورة رسميةً.. مانشستر ستي يكشف النقاب ضم مدافع بلباو بـ 65 مليون يورو .

صحيفة الوسط -  

أعلن نادي مانشستر ستي الإنجليزي تعاقده رسميًا مع ، المدافع الفرنسي إيمريك لابورت قادمًا من نادي أتليتك بلباو الإسباني بعد دفع قيمة الشرط الجزائي الموجودة في العقد المبرم بين النادي واللاعب.
وفي بيان رسمي أصدره أمس، النادي الباسكي ذكر أنه تم كسر قيمة عقد لابورت المقدر بـ65 مليون يورو، ولكن دون تحديد اسم النادي الذي سيرحل إليه اللاعب الفرنسي.

ووجه لابورت مؤشر وداعية لجماهير بلباو، أمس ، عبر الحساب الرسمي للنادي الباسكي على صحيفة التواصل الإجتماعي "تويتر" قائلا: "أريد أن أشكركم على ما قدمتموه لي، أنا وصلت إلى هنا شابا، وهنا قد كبرت وتطورت كإنسان وكلاعب كرة قدم، وأنا الان أقبل تحدي حـديث في حياتي المهنية، وأنا لا أريد أن يكون هذا الوداع بيننا، بل أن يكون أن أراكم في القريب العاجلً، هنا أترك فريق فريد من نوعه، وأنا لن أنساه أبداً".

وأصبح بصورة رسمية لابورت ثاني أغلى مدافع في العالم بعد الهولندي فيرجيل فان دايك المنتقل الى من ساوثهامبتون الى ليفربول أواخرديسمبر السابق مقابل 84 مليون يورو.

وكان السيتي أنفق مبالغ قياسية لتعزيز خط دفاعه، فضم المدافعين كايل ووكر من توتنهام مقابل 57 مليون يورو والفرنسي بنجامان مندي من موناكو مقابل 58 مليون يورو، بعدما صحيفة الوسط ان دفع مبالغ طائلة في المواسم السابقة للتعاقد مع الارجنتيني نيكولاس اوتامندي والفرنسي إلياكيم مانجالا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر بصورة رسميةً.. مانشستر ستي يكشف النقاب ضم مدافع بلباو بـ 65 مليون يورو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق