سيلفيو روميرو ينتقل لصفوف أندبيندينتي الأرجنتيني
سيلفيو روميرو ينتقل لصفوف أندبيندينتي الأرجنتيني

سيلفيو روميرو ينتقل لصفوف أندبيندينتي الأرجنتيني حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سيلفيو روميرو ينتقل لصفوف أندبيندينتي الأرجنتيني .

صحيفة الوسط - ودع المهاجم الأرجنتيني سيلفيو روميرو أمس الاثنين نادي الولايات المتحدة الأمريكية المكسيكي للالتحاق بصفوف نادي اندبيندينتي في الأرجنتين، حامل لقب بطولة سودامريكانا لكرة القدم.

وذكر روميرو في تصريحات صحفية قبل مغادرته المكسيك إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس: "أشعر أنني بخير وتمتلكني رغبة كبيرة، لا أعتقد أنني في حاجة إلى إعادة التأقلم مع الساحرة المستديرة الأرجنتينية".

وانضم روميرو29 عاما إلى فريق الولايات المتحدة الأمريكية في يونيو 2016 قادما من شيباس المكسيكي، الذي كان قد حصل على خدماته في العام السابق بعد وصوله لاتفاق مع ناديه لانوس الأرجنتيني.

وأضاف روميرو قائلا: "كنت أتمنى نجاح المفاوضات لأنها كانت المرة الأولى التي قام فيها أندبيندينتي بالتفاوض معي، من الناحية الفنية أشعر بأنني بخير".

برجاء اذا اعجبك خبر سيلفيو روميرو ينتقل لصفوف أندبيندينتي الأرجنتيني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق