"مؤشر شعوذة" تؤدي الى إِعْـتِزال لوكاكو من إيفرتون
"مؤشر شعوذة" تؤدي الى إِعْـتِزال لوكاكو من إيفرتون

"مؤشر شعوذة" تؤدي الى إِعْـتِزال لوكاكو من إيفرتون

حسبما ذكر بي بي سي BBC Arabic ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "مؤشر شعوذة" تؤدي الى إِعْـتِزال لوكاكو من إيفرتون .

صحيفة الوسط - ذكر مالك نادي إيفرتون الإنجليزي، فارهاد موشيري، إن اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو رحل عن الفريق بعد تلقيه "مؤشر شعوذة".

وأضاف موشيري، في اجتماع الجمعية العامة للنادي، أن لوكاكو "24 عاما) تلقى الرسالة أثناء رحلة إلى أفريقيا.

وانضم لوكاكو لنادي مانشستر يونايتد في يوليو/ تموز السابق مقابل 75 مليون جنيه استرليني بعدما رفض تمديد عقده مع إيفرتون.

وذكر ممثل عن اللاعب لبي بي سي "قرار روميلو لم يكن له أية علاقة بالشعوذة".

وأضاف "إنه ينأى بنفسه عن مثل هذه المعتقدات وهذا البيان، وسوف نرى الخطوات القضائية التي يمكن اتخاذها في ما يتعلق بهذا الأمر".

وعلمت صحيفة الوسط أن اللاعب شعر بغضب واستياء بسبب هذه المزاعم.

وذكر ممثل لوكاكو إن اللاعب رفض فرصة أن يكون أغلى لاعب في تاريخ إيفرتون من أجل رغبته في أن يلعب في أعلى مستوى ممكن.

وأضاف "روميلو يلقي اللوم بالكاثوليكية، والشعوذة ليست جزءا من حياته أو معتقداته".

وتابع "الأمر ببساطة أنه لم يكن مؤمنا بإيفرتون أو بمشروع موشيري، وهذا هو السبب في أنه لم يرغب في التوقيع للنادي تحت أي ظرف من الظروف. كان يريد أن يأخذ الخطوة التالية في مسيرته".

وكان وكيل اللاعب، مينو رايولا، قد زعم في مارس/ آذار السابق أن اللاعب قد اتفق على البقاء مع إيفرتون "بنسبة 99.9 في المئة".

وتقدم نادي تشيلسي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعرض لضم اللاعب، لكن الأخير فضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد في نهاية المطاف.

وذكر موشيري خلال الاجتماع السنوي للجمعية العامة لنادي إيفرتون "قدمنا له عرضا أفضل من العرض المقدم من تشيلسي، وجاء وكيل أعماله إلى مركز تمرين الفريق فينش فارم من أجل توقيع العقد".

وأضاف "كان المدير التنفيذي للنادي روبرت إلستون حاضرا، وكان كل شيء على ما يرام، وكان هناك مجموع قليل من الصحفيين بالخارج".

وذكر موشيري إن لوكاكو "اتصل بوالدته" ثم أعلن أنه تلقى مؤشر تبلغه بالانضمام إلى تشيلسي.

وذكر شاب الأعمال الإيراني، الذي خصص 150 مليون جنيه استرليني من ماله الخاص لتسوية ديون إيفرتون، إن النادي عرض على اللاعب مبلغا "لا يصدق" من إجل إقناعه بالبقاء، لكن "المسألة لم تكن مالية".

وأضاف "أضعنا صيفين في محاولة إقناعه بالبقاء: الصيف الأول مع وكيل أعماله ومعه هو شخصيا ومع عائلته ونجحنا في الإبقاء عليه. وخلال الصيف السابق قدمنا له عرضا أفضل من عرض تشيلسي، لكنه لم يكن يرغب في البقاء على أية حال".

برجاء اذا اعجبك خبر "مؤشر شعوذة" تؤدي الى إِعْـتِزال لوكاكو من إيفرتون قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بي بي سي BBC Arabic