هونيس: لا بديل لهاينكس في بايرن ميونيخ!
هونيس: لا بديل لهاينكس في بايرن ميونيخ!

هونيس: لا بديل لهاينكس في بايرن ميونيخ!

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هونيس: لا بديل لهاينكس في بايرن ميونيخ! .

صحيفة الوسط - أثبت رئيس نادي بايرن ميونيخ أولي هونيس تمسّكه بالسعي لإقناع المدرب يوب هاينكس بتجديد عقده لموسم آخر رغم إبداء "الثعلب" رفضه سابقاً لهذه الخطوة.

YYYYY_YYYYYY_YYYYY_YYYYYY_984796.jpg

وعاد هاينكس للتدريب بعد غياب دام حوالي 4 سنوات وتسببت الحصيلة المميزة التي خلقها بدفع الإدارة للتفكير بتمديد عقد المدرب الذي يتشبث بصعوبة إتمام هذه الخطوة نظراً لكبر سنه.

وتحدث هونيس عن مدرب الفريق بالقول "نحاول إقناعه بأن مهمته في بايرن لم تنتهي بعد، هو يمثل الرابط الأفضل بين لاعبي الخبرة والشباب بالفريق".

YYYYYY_YYYYY_2_157098.jpg

ووصف هونيس التعامل مع هاينكس بـ"صحيفة الوسط المثالية" وتابع بالقول "هو الخيار الحلم بالنسبة لنا عليك ألا تقلق على غرفة الملابس بوجوده لذا علينا أن نبذل جهداً إضافياً لإقناعه".

وربطت الحصف مؤخراً أسماء عدة مدربين بقيادة بايرن بمقدمتهم توماس توخيل ونيكو كوفاتش لكن هونيس رفض هذه الشائعات تماماً بالقول "لم نضع أي طريقة بديلة بحال لم يجدد هونيس كل ما أتمناه هو إقناعه بالبقاء لعام آخر".

وأُقيل أنشيلوتي بعد سقوط بايرن بثلاثية أمام سان جيرمان ليبدأ بعد ذلك هاينكس رحلته التي شهدت على فوزه بـ18 من 19 مباراة وتحويله تأخره بفارق 5 نقاط عن المتصدر دورتموند إلى تقدم بفارق 16 نقطة بصدارة البوندسليغا.

برجاء اذا اعجبك خبر هونيس: لا بديل لهاينكس في بايرن ميونيخ! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport