بايرن ميونيخ ينهي عقدة هوفنهايم ويقلب تأخره بهدفين لانتصار مثير
بايرن ميونيخ ينهي عقدة هوفنهايم ويقلب تأخره بهدفين لانتصار مثير

بايرن ميونيخ ينهي عقدة هوفنهايم ويقلب تأخره بهدفين لانتصار مثير

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بايرن ميونيخ ينهي عقدة هوفنهايم ويقلب تأخره بهدفين لانتصار مثير .

صحيفة الوسط - حقق بايرن ميونيخ انتصاراً كبيراً على حساب ضيفه هوفنهايم بخمسة رؤية لهدفين ليحتفل البافاري بانتصاره الأول على فريق ناغيلسمان منذ موسمين.

YYYY_YYYYY_YYYYYYYY_811649.jpg

واختار هاينكس الإبقاء على مولر وخاميس وريبيري على الدكة مفضلاً الاعتماد على توليسو ورودي وكومان كما أشرك زولة على حساب هوميلس.

وقدم هوفنهايم بداية ممتازة للقاء حيث حصل غنابري على ركلة جزاء إثر إعاقة من كيميش ورغم تصدي أولرايش لتسديدة غنابري لكن أوث تمكن من متابعتها "د3" ليعلن عن وضع ثالث أهدافه بشباك بايرن هذا الموسم والعاشر هذا الموسم.

YYYYYYYY_YYY_YYYYY_722363.jpg

الضيوف تابعوا الانطلاقة القوية وأهدر غايغر فرصة للتعزيز قبل أن يستثمر غنابري إبعاد بواتينغ الخاطئ مباغتاً أولرايش بتسديدة أرضية من بعيد لينجح بالتوقيع على الهدف الثاني "د13".

رغم التقدم بهدفين حاول هوفنهايم مواصلة مجاراة بايرن فأهدر أوث فرصة أخرى قبل أن ينطلق مسلسل محاولات بايرن حيث غيّر ليفاندوفسكي مسار تسديدة كيميش ليخادع الحارس ويقلص الفارق "د21".

نشوة التقليص دفعت بايرن لمواصلة الضغط فتمكن بواتينغ من استثمار ركنية روبن ليعادل النتيجة "د25" وبعد الهدف تابع البافاري مسلسل الفرص فأهدر ألابا محاولتين من خارج المنطقة كما جرّب ليفا من تسديدة أوقفها باومان لينتهي الشوط الأول على التعادل الإيجابي.

بالشوط الثاني فرض بايرن سيطرته وحاول ليفاندوفسكي التسجيل من مجهود فردي لكن تسديدته علت العارضة كما أوقف باومان تسديدة من فيدال قبل أن ينجح ليفا بتقديم تمريرة رائعة لكومان الذي أنهى مرتدة بافارية بتسجيل الهدف الثالث "د64".

YYYYYY_YYYYY_YYY_YYYYYYYY_983862.jpg

سيطرة بايرن زادت تدريجياً مع تَأَخَّر لياقة الضيف واستثمر فيدال ركنية روبن ليسجل الهدف الرابع "د66" وبظل إشراك مولر وفاغنر كبدلاء تابع بايرن نشاطه ليفشل هوفنهايم بمجاراة البافاري.

وبالدقيقة الأخيرة من اللقاء استثمر فاغنر عرضية من صحيفة الوسط رافينيا لينجح بتسجيل هدفه الرسمي الأول بقميص البافاري ليرفع بايرن رصيده إلى 50 نقطة بصدارة البوندسليغا في حين تَأَخَّر هوفنهايم للمركز التاسع برصيد 27 نقطة.

بباقي المباريات أنقذ توليان بوروسيا دورتموند من السقوط بميدانه وسجل التعادل بمرمى فرايبورغ بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء على التعادل بهدفين لمثلهما حيث كان كاغاوا قد سجل التقدم لدورتموند قبل أن يقلب بيتيرسين النتيجة للضيف بهدفين لكن توليان أنقذ دورتموند ليرفع الفيستفالي رصيده إلى 31 نقطة أما فرايبورغ فبات برصيده 24 نقطة.

كما انفرد شالكه بالمركز الثاني بفوزه على مضيفه شتوتغارت بهدفين لهدفين في حين تعادل لايبزيغ مع هامبورغ بهدف لهدف.

برجاء اذا اعجبك خبر بايرن ميونيخ ينهي عقدة هوفنهايم ويقلب تأخره بهدفين لانتصار مثير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport