«لابورت»يؤكد أن تواجد جوارديولا مدربا لـ «مان سيتي» يغير أشياء كثيرة
«لابورت»يؤكد أن تواجد جوارديولا مدربا لـ «مان سيتي» يغير أشياء كثيرة

«لابورت»يؤكد أن تواجد جوارديولا مدربا لـ «مان سيتي» يغير أشياء كثيرة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «لابورت»يؤكد أن تواجد جوارديولا مدربا لـ «مان سيتي» يغير أشياء كثيرة .

صحيفة الوسط - أبرز المدافع الفرنسي إيمريك لابورت، المنتقل من أتلتيك بلباو الإسباني لمانشستر سيتي الإنجليزي، الأن الثلاثاء أن مدربه الجديد، الإسباني بيب جوارديولا، الذي يتوافق معه في "أسلوب اللعب"، يمكنه "تغيير أشياء كثيرة في الفريق".

وذكر "لابورت" في تصريحات للموقع الرسمي للنادي على الإنترنت "دائما كنت أتابع جوارديولا، حتى عندما كان يدرب أندية أخرى. أسلوبه كان يعجبني دائما، وكنت محظوظا بمشاهدته".

وتابع "لقد تحدث معه. كلانا يمتلك نفس أسلوب اللعب. تواجد جوارديولا كمدرب في فريقك يغير أشياء كثيرة. الحقيقة أنه مدرب من الطراز الرفيع، ويجب استغلال فرصة اللعب تحت قيادته للتعلم والتطور".

وأبدى المدافع الفرنسي إعجابه الشديد بمنشآت النادي صحيفة الوسط. "أضخم ما أبهرني هنا هي المنشآت، إنها رائعة. لديهم إمكانيات مذهلة".

وأضاف لابورت "23 عاما) "لقد وجدت معاملة طيبة من الجميع، وسعيد بتواجدي هنا ومتحمس لبدء مرحلة جديدة في مسيرتي".

كما أبرز لاعب الفريق الباسكي سابقا المنافسة داخل فريق "السيتيزنس"، بينما أبدى ثقته في تحضير الإضافة للفريق. "علينا مساعدة بعضنا البعض. لا أعتقد أنه توجد أي مشكلة والأجواء رائعة. أنا مقتنع بهذا".

وأردف "أعتقد أن بإمكاني مساعدة ستونز، ونفس الأمر بالنسبة له. الأمور تكون أفضل عندما نكون متحدين".

وأثبت لابورت أن انضمامه للسيتي سيزيد من فرصه في المشاركة مع المنتخب الفرنسي.

وذكر في هذا الصدد "أعتقد أن هذه الخطوة ستساعدني قبل المونديال. جئت إلى ناد كبير لتحقيق أشياء كبيرة، وبالطبع المونديال هو حدث كبير. علينا الشغل بقوة في المنعطف الأخير من الموسم، وعلى تحضير مباريات كبيرة ومواصلة التطور للتواجد في روسيا".

وأعلن المان سيتي الأن بصورة رسمية التعاقد مع لابورت، بعدما سدد اللاعب أمس في مقر مجموعة الساحرة المستديرة الإسبانية للمحترفين (الليجا) 65 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع "أسود الباسك"، حتى 2023.

وأصبح لابورت، الدولي مع منتخب باريس تحت 21 عاما 19 مرة، سادس لاعب ينضم للمان سيتي منذ بداية موسم "2017-18" بعد البرتغالي بيرناردو سيلفا والفرنسي بنجامين ميندي (موناكو)، والبرازيليين إيدرسون (بنفيكا)، ودانيلو (ريال مدريد)، وكايل ووكر (توتنهام).

برجاء اذا اعجبك خبر «لابورت»يؤكد أن تواجد جوارديولا مدربا لـ «مان سيتي» يغير أشياء كثيرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد