المصري يرد على تصريحات مرتضى منصور بخصوص"السحر".. ويكشف موقف بانسيه
المصري يرد على تصريحات مرتضى منصور بخصوص"السحر".. ويكشف موقف بانسيه

المصري يرد على تصريحات مرتضى منصور بخصوص"السحر".. ويكشف موقف بانسيه حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المصري يرد على تصريحات مرتضى منصور بخصوص"السحر".. ويكشف موقف بانسيه .

صحيفة الوسط - رد علي الطرابيلي أمين صندوق نادي المصري، والمتحدث الرسمي بإسم مجلس حكومة النادي، على تصريحات الإداري الموجود بنادي المصري البورسعيدي، والذي يعمل السحر ويساعد فريقه للفوز بالشعوذة، وأن النادي المصري قام  بإقالة هذا الإداري. 

 

وأضاف الطرابيلي: "هذا الإداري متواجد معنا في نهائي كأس مصر العام السابق، وخسرنا أمام القلعة الحمراء في الوقت القاتل، وكذلك السوبر المصري الأخيرة، والتي خسرها أمام القلعة الحمراء، وأيضا في مباراة الزمالك التي خسرها فريقه بهدف مصطفى فتحي". 

 

وتابع قائلا: "كل هذه المباريات خسرناها، فلماذا لم ينفعنا سحره، هذا الشخص لا يزال موجود معنا ولن نقيله، ولا يتعامل بالسحر أو الشعوذة، ونرفض مثل هذه التصريحات".

 

وواصل أمين صندوق المصري، قائلًا: "الجهاز الفني للنادي بقيادة حسام حسن، سوف يجتمع مع المجلس الأن، من أجل حسم ملف البوركينابي بانسيه بعد عودته من الهروب".

 

وأردف:"بانسيه مقيد في قائمة المصري الإفريقية، نعتقد إنه وعد الجهاز الفني بعدم الهروب من حـديث، وتعهد بالتوقيع على أي اوراق للنادي المصري وتعد بعدم تكرار هذا الأمر". 

 

واستطرد قائلا: "من خلال رسائل اللاعب للجهاز الفني، نشعر أنه سوف يعود ويلتزم في الفترة المقبلة، ونتمنى أن يهديه الله في الفترة المقبلة، ولا يكرر مثل هذه الأفعال".

برجاء اذا اعجبك خبر المصري يرد على تصريحات مرتضى منصور بخصوص"السحر".. ويكشف موقف بانسيه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية