البدري يفاجئ صلاح محسن بهذا القرار بعد التعاقد معه بصورة رسمية
البدري يفاجئ صلاح محسن بهذا القرار بعد التعاقد معه بصورة رسمية

البدري يفاجئ صلاح محسن بهذا القرار بعد التعاقد معه بصورة رسمية حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البدري يفاجئ صلاح محسن بهذا القرار بعد التعاقد معه بصورة رسمية .

صحيفة الوسط - بعد إعلان التعاقد معه، أقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، قيد صلاح محسن في القائمة الافريقية بعد انتقاله للفريق الاحمر بشكل رسمي لمدة 5 سنوات ،قادما من إنبي.

وكان البدري أعلن عن قائمة القلعة الحمراء الإفريقية خلال الفترة الماضية، وفي حالة إضافة أي لاعب فيما بعد، يتم سداد 500 دولار.

وذكر مَبْعَث داخل جهاز الكرة بالأهلي :"استقرينا على ضم صلاح محسن في القائمة الإفريقية وهناك إِنْحِدَار لقيد محمود الجزار مدافع الفريق الشاب القادم من كهرباء الإسماعيلية حال الفشل في التعاقد مع مدافع خلال الساعات القليلة القادمة.

ويستهل القلعة الحمراء منافسات البطولة الإفريقية من دور الـ32 ، حيث ينتظر الفائز من مونانا الجابوني وريال كادوجو البوركيني

ويخوض القلعة الحمراء مباراة الذهاب في دور الـ32 على ملعبه ووسط جماهيره، بينما يرتد في مباراة الإياب سواء الجابون أو بوركينا فاسو.

ومن المقرر، أن يتواجه مونانا وريال كادوجو فبراير القادم، حيث تُلعب مباراة الذهاب أحد أيام 9/10/11 فبراير، والإياب أحد أيام 20/21 فبراير

برجاء اذا اعجبك خبر البدري يفاجئ صلاح محسن بهذا القرار بعد التعاقد معه بصورة رسمية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية