صحيفة مغربية تفجر مفاجأة حول صفقة الزمالك الجديدة .. "عملية نصب"
صحيفة مغربية تفجر مفاجأة حول صفقة الزمالك الجديدة .. "عملية نصب"

صحيفة مغربية تفجر مفاجأة حول صفقة الزمالك الجديدة .. "عملية نصب" حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صحيفة مغربية تفجر مفاجأة حول صفقة الزمالك الجديدة .. "عملية نصب" .

صحيفة الوسط - فجرت صحيفة البطولة المغربية مفاجأة حول الأخبار التي تشير إلى تفاوض نادي الزمالك ممثلًا في محمد فاروق وكيل اللاعبين، مع أيوب الكعبي مهاجم نهضة بركان المغربي.

 

وذكرت الصحيفة:"تفاجأ رئيس فريق نهضة بركان المنتدب عبد المجيد مضران، للأخبار التي راجت في الساعات القليلة الماضية، و المتعلقة بتفاوض نادي الزمالك المصري مع النادي المذكور من أجل الاستفادة من خدمات المهاجم أيوب الكعبي".

 

وأضافت الصحيفة وفقًا لمصادر مقربة من مضران أن من روج هذه الإشاعات هو وكيل لاعبين مصري، يدعى (م.ف) قدم إلى الرباط للتفاوض بخصوص الكعبي دون النجاح في ذلك، مستغلا صورة التقطها مع رئيس ن.بركان المنتدب، ليوهم الإعلام المصري و مسؤولي نادي الزمالك بدخوله في مفاوضات مع الطرف المغربي من أجل انتداب هداف "الشان".

 

وأشار مضران أن الصورة المُلتقطة لا يفصح عنها شيئا، بحكم اعتقاده بأنه التقطها مع بعض المعجبين، دون أن يفصح أن بينهم وكيل مصري يدعي أنه مبعوث من طرف نادي الزمالك المصري.

 

وأثبتت الصحيفة طبقًا لذات المصادر، أن نهضة بركان رفض عرضا بقيمة ثلاثة ملايين يورو من نادي النصر لأجل أيوب الكعبي، مؤكدة في ذات الصدد أنها لم تدخل في أي مفاوضات مع نادي الزمالك بخصوص اللاعب المذكور، مضيفة أنها إشاعات لا غير، و أن اللاعب لن يرحل عن النادي نهائيا في الفترة الحالية.

 

برجاء اذا اعجبك خبر صحيفة مغربية تفجر مفاجأة حول صفقة الزمالك الجديدة .. "عملية نصب" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية