بالتسجيل.. الهلال يراقب على التألق والتتويج بهدفين في الرائد
بالتسجيل.. الهلال يراقب على التألق والتتويج بهدفين في الرائد

بالتسجيل.. الهلال يراقب على التألق والتتويج بهدفين في الرائد حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. الهلال يراقب على التألق والتتويج بهدفين في الرائد .

بالفيديو.. الهلال يراقب على التألق والتتويج بهدفين في الرائدبالفيديو.. الهلال يراقب على التألق والتتويج بهدفين في الرائد

صحيفة الوسط - تبلغ- منذ قليل- مباراة الهلال والرائد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف.

تقدم الرائد أولًا عن طريق لاعبه سلطان السوادي في الدقيقة 13، وحاول لاعبو الهلال إحراز هدف التعادل، إلا أنهم فشلوا في هز الشباك، لينتهي الشوط الأول بتأخر الزعيم بهدف نظيف.

وانتفض لاعبو الهلال مع بداية تطورات الشوط الثاني، وسجل مجاهد المنيع هدف التعادل في الدقيقة 52 من تسديدة قوية، قبل أن يُحرز جيلمن ريفاس هدف الفوز لصالح الزعيم في الدقيقة 79.

ورفع الفوز رصيد الهلال لـ39 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد الرائد عند النقطة 13، مُحتلًّا المركز الأخير في المسابقة المحلية.

رابط مختصر

2018-01-30

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. الهلال يراقب على التألق والتتويج بهدفين في الرائد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور