بالتسجيل.. القلعة الحمراء السعودي يفوز على الشباب في الوقت القاتل
بالتسجيل.. القلعة الحمراء السعودي يفوز على الشباب في الوقت القاتل

بالتسجيل.. القلعة الحمراء السعودي يفوز على الشباب في الوقت القاتل حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. القلعة الحمراء السعودي يفوز على الشباب في الوقت القاتل .

صحيفة الوسط - تبلغ- منذ قليل- مباراة القلعة الحمراء السعودي والرائد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، بفوز الراقي بثلاثة رؤية مقابل هدفين.

بدأت مباراة القلعة الحمراء السعودي والشباب بشكل سريع للغاية، بعدما نجح الليث في التقدم بالدقيقة العاشرة عن طريق مهاجمه المتألق محمد بن يطو، وأضاف هتان باهبري الهدف الثاني في الدقيقة 12.

وتمكن النادي القلعة الحمراء السعودي من تقليص الفارق مع الشباب قبل نهاية الشوط الأول، حيث سجل اللاعب فيتفاتزيديس هدف الراقي الأول في الدقيقة 40 من ركلة جزاء.

وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع انتهاء مباراة القلعة الحمراء السعودي والشباب من أنتصار الليث، نجح صحيفة الوسط مؤمن زكريا في وضع هدف التعادل في الدقيقة 87، وأحرز مهند عسيري هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وواصل القلعة الحمراء السعودي مطاردة الهلال على صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين، بعدما زيـادة رصيده لـ37 نقطة في المركز الثاني، وبفارق نقطتين عن الزعيم.

وبعد خسارة الشباب أمام القلعة الحمراء السعودي تجمد رصيده عند 25 نقطة، مُحتلًّا بهم المركز السادس في جدول ترتيب دوري المحترفين.

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. القلعة الحمراء السعودي يفوز على الشباب في الوقت القاتل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور