أول تصريح لـ«صلاح محسن»يؤكد أن «القلعة الحمراء بوابتي للمشاركة في كأس العالم»
أول تصريح لـ«صلاح محسن»يؤكد أن «القلعة الحمراء بوابتي للمشاركة في كأس العالم»

أول تصريح لـ«صلاح محسن»يؤكد أن «القلعة الحمراء بوابتي للمشاركة في كأس العالم» حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أول تصريح لـ«صلاح محسن»يؤكد أن «القلعة الحمراء بوابتي للمشاركة في كأس العالم» .

صحيفة الوسط - أثبت صلاح محسن مهاجم النادي القلعة الحمراء سعادته بعد إتمام إجراءات انتقاله للفريق الأحمر بشكل رسمي.

 وأضاف في أو تصريح له بعد انتقاله للأحمر، : "القلعة الحمراء بوابتي للمشاركة مع المنتخب في كأس العالم، وأتمني أن أكون عند حسن ظن الجماهير وسأسعي لاقتحام التشكيلك الأساسية في أسرع وقت".

وكان قد أعلن عبدالعزيز عبدالشافي المدير الرياضي وعضو اتحاد الكرة بالأهلي عن تعاقد النادي مع كلًا من صلاح محسن مهاجم إنبي لمدة خمس سنوات، كما أعلن عن تعاقد القلعة الحمراء مع محمد شريف لاعب وسط وادي دجلة لمدة أربع سنوات ونصف.

وأعلن أيضًا عن تعاقد القلعة الحمراء مع محمود الجزار مدافع كهرباء الإسماعيلية لمدة أربع سنوات ونصف, هذا فضلًا عن تعاقد القلعة الحمراء مع علي لطفي حارس مرمى إنبي لمدة أربع سنوات ونصف قبل أسبوع.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر أول تصريح لـ«صلاح محسن»يؤكد أن «القلعة الحمراء بوابتي للمشاركة في كأس العالم» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت