وادي دجلة يسهم في بطولتي الجمهورية والسليمانية الدولية لكرة المـضرب
وادي دجلة يسهم في بطولتي الجمهورية والسليمانية الدولية لكرة المـضرب

وادي دجلة يسهم في بطولتي الجمهورية والسليمانية الدولية لكرة المـضرب حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وادي دجلة يسهم في بطولتي الجمهورية والسليمانية الدولية لكرة المـضرب .

صحيفة الوسط - يسهم ناشئي وناشئات أندية وادى دجلة لكرة المـضرب تحت 18 سنة في منافسات الزوجي والفردي لبطولة السليمانية الدولية للناشئين التي ينظمها الإتحاد الدولي لكرة المـضرب في الفترة من 29 يناير إلى 2 فبراير 2018 بالسليمانية بالكيلو 55 على طريق مصر-الإسكندرية الصحراوي.

ومن الجدير بالذكر أن هذه البطولة تساهم في تحسين التصنيف الدولي للاعبين، كما أنه يسهم بها اللاعبان أدهم جابر وبلال أبوطالب لاعبي أندية وادى دجلة وهم المصنفين الأوائل على الجدول الرئيسي للبطولة ، باللإضافة إلى اللاعبه هاجر رمضان المصنفه الخامسة واللاعبه فطيمة الأشرم  المصنفه السابعة على الجدول الرئيسي على الترتيب. 

كما يسهم ناشئي وناشئات أندية وادى دجلة تحت 14 سنة فى منافسات الفردى و الزوجى  في بطولة الجمهورية المغلقة التي ينظمها الإتحاد المصري لكرة المـضرب في الفترة من 26 يناير إلى 1 فبراير 2018 بنادي سماش الخمائل بمدينة 6 أكتوبر.

ومن الجدير بالذكر أن أستطلاع هذه البطولة تساهم في تحسين الترتيب المحلي للاعبين على مستوى الجمهورية، كما تساعدهم في التأهل للمشاركة في سلسلة بطولات الإتحاد الإفريقي.

برجاء اذا اعجبك خبر وادي دجلة يسهم في بطولتي الجمهورية والسليمانية الدولية لكرة المـضرب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت