بالتسجيل .. القلعة الحمراء يحسم قمة الدوري بهدف قاتل فى الدروايش
بالتسجيل .. القلعة الحمراء يحسم قمة الدوري بهدف قاتل فى الدروايش

بالتسجيل .. القلعة الحمراء يحسم قمة الدوري بهدف قاتل فى الدروايش حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل .. القلعة الحمراء يحسم قمة الدوري بهدف قاتل فى الدروايش .

صحيفة الوسط -  

 

حسم القلعة الحمراء قمة الدوري فى مباراته أمام الدروايش وحقق فوزا صعبا بهدف قاتل لوليد سليمان فى الدقيقة 91 فى اللقاء التى جمعتهما الأن على ملعب برج العرب

ورفع القلعة الحمراء رصيده إلى 51 نقطة فى صدارة الدوري ، وبقى الدروايش فى المركز الثاني برصيد 42 نقطة .

ويتبقى للاهلي مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب


الشوط الأول

دخل القلعة الحمراء اللقاء بتوازن دفاعي وهجومي، خصوصًا في الدقائق الأولى، من أجل جس نبض لاعبي الدروايش وامتصاص حماسهم، وأيضًا فرض التَحَكُّم الحمراء على مجريات اللعب من البداية.

 

المارد الأحمر اعتمد في هجماته، خلال الدقائق الأولى، على تحركات أحمد حمودي من الجانب الأيمن، وجونيور أجايي في الجانب الأيسر، وأيضًا تمريرات عبدالله السعيد إلى وليد أزارو خلف دفاعات الدروايش.

 

أول فرصة لاحت للأهلي جاءت من عرضية، أرسلها أحمد حمودي داخل منطقة جزاء الدروايش في الدقائق العشرة الأولى، لكن الحارس محمد عواد أمسك الكرة قبل أن تصل إلى رأس وليد أزارو.

 

سيطرة القلعة الحمراء على مجريات اللعب بدأت بعد مرور ربع الساعة من زمن الشوط، ووصلت الكرة إلى عبدالله السعيد على حدود منطقة جزاء الدروايش ليمررها بشكل رائع إلى جونيور أجايي خلف الدفاعات الصفراء، لكن الأخير حاول مراوغة الحارس الذي أمسك بالكرة، وأبعد الخطورة عن مرماه.

 

ضغط القلعة الحمراء تواصل على مرمى الدروايش، ووصلت الخطورة ذروتها في الدقيقة الـ22 بمجموعة تمريرات بين أزارو وأجايي والسعيد، حتى وصلت الكرة إلى أزارو داخل منطقة الجزاء، ليسددها أرضية أبعدها الحارس محمد عواد بصعوبة بالغة، ومنع الهدف الأول للأهلي.

 

ظهور الدروايش الأول داخل منطقة جزاء القلعة الحمراء جاء بعد مرور 25 دقيقة من زمن الشوط، عن طريق عرضية خطيرة أرسلها محمد صادق أمام مرمى محمد الشناوي، لكن الدفاع أبعدها لتصل إلى عماد حمدي الذي استقبل الكرة، وهيّأها لنفسه، ثم سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى القلعة الحمراء.

 

بعد مرور 34 دقيقة من زمن الشوط، وصلت الكرة إلى عبدالله السعيد على حدود منطقة جزاء الدروايش من الجانب الأيسر، وراوغ الدفاع، وأرسل عرضية رائعة إلى أحمد حمودي في أكبر اليمين، قابلها الأخير برأسه قوية، لكنها خرجت بجوار القائم الأيسر للحار س محمد عواد.

 

عبدالله السعيد واصل تحركاته الجيدة في الشوط الأول، وسدد كرة أرضية قوية في الدقيقة الـ36، بعد أن تهيأت له الكرة على حدود منطقة الجزاء، لكن الحارس محمد عواد أمسك الكرة، ومنع شباكه من استقبال الهدف الأول.

 

خلال الدقائق الأخيرة من الشوط، أظهر الحارس محمد الشناوي تألقًا كبيرًا، وأنقذ مرمى القلعة الحمراء من تصويبة قوية للكولومبي دييجو كالديرون، مهاجم الدروايش، وأبعد الخطورة عن مرماه، وأخرج الكرة إلى ركلة ركنية.. لتمر بعدها الدقائق دون أي حـديث، ويطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي دون رؤية.

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل .. القلعة الحمراء يحسم قمة الدوري بهدف قاتل فى الدروايش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق