"روسي" يضـع الفيصلي لخطف تعادل قاتل أمام الفيحاء
"روسي" يضـع الفيصلي لخطف تعادل قاتل أمام الفيحاء

"روسي" يضـع الفيصلي لخطف تعادل قاتل أمام الفيحاء حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "روسي" يضـع الفيصلي لخطف تعادل قاتل أمام الفيحاء .

صحيفة الوسط - تعادل فريق الفيصلي الأول لكرة القدم مع فريق الفيحاء بنتيجة هدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك سلمان صحيفة الوسط بالمجمعة ضمن الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

شهد الشوط الأول هدفاً وحيداً لفريق الفيحاء بقدم المهاجم دانيلو أسبريلا عند الدقيقة 23 حينما تلقى تمريرة طولية واجه بها حارس المرمى ليضعها في الزاوية اليمنى للحارس.

بعد الهدف الفيحاوي استمر الشوط كسجال بين الفريقين كما خلا الشوط من أي تهديد حقيقي عدا فرصة وحيدة قبل نهاية الشوط للاعب الفيحاء عبدالله سالم ارتطمت في قدم المدافع الربيعي ومرت بجوار القائم.

وفي الشوط الثاني ظلت المحاولات قائمة بين الفريقين وأتيحت أضخم من فرصة أمام المرميين كان أخطرها تسديدة روني فرنانديز في الدقيقة 66 مرت بجوار القائم الأيمن لحارس المرمى.

ومن هجمة مرتدة عند الدقيقة 76 حقق الفيحاء الهدف الثاني إثر هجمة مرتدة قادها دانيلو أسبريلا ليضعها الربيعي بالخطأ في مرماه.

ومن رأسية عند الدقيقة 84 تمكن إيغور روسي من تقليص النتيجة لصالح فريقه الفيصلي محققاً الهدف الأول بعد أن ارتطمت كرته في القائم لتسكن الشباك.

بعد الهدف بدقيقتين أدرك إيغور روسي التعادل لفريقه الفيصلي محققاً الهدف الثاني من كرة رأسية داخل المنطقة استقرت في الناحية اليمنى للحارس.

برجاء اذا اعجبك خبر "روسي" يضـع الفيصلي لخطف تعادل قاتل أمام الفيحاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية