الشوط الأول.. القلعة الحمراء يتعادل سلبيًا مع الدروايش
الشوط الأول.. القلعة الحمراء يتعادل سلبيًا مع الدروايش

الشوط الأول.. القلعة الحمراء يتعادل سلبيًا مع الدروايش حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الشوط الأول.. القلعة الحمراء يتعادل سلبيًا مع الدروايش .

صحيفة الوسط - انتهى الشوط الأول بتعادل القلعة الحمراء مع نظيره الدروايش، بدون رؤية، في اللقاء المقامة حاليًا على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري العام.

لم تستمر فترة "جس النبض" طويلاً بين الفريقين وحاول القلعة الحمراء الوصول لمرمى محمد عواد عن طريق أزارو وحمودي والسعيد لكن حارس الدروايش تعامل مع الفرص السهلة التى وصلته بشكل جيد.

لعب القلعة الحمراء بشكل هجومي وكاد أجايي يُسجل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 20 عندما انفرد بمحمد عواد لكن الأخير تألق وأمسك بالكرة، وتبادل عبد الله السعي كرة رائعة مع أزارو لكن الأخير تباطئ كالعادة في التسديد ليتدخل عواد ويُنقذ الموقف.

وتعرض حمودي للعرقلة داخل منطقة جزاء الدروايش من قبل حارس الدراويش، وسقط إسلام عبد النعيم لاعب الدروايش للإصابة.

وتعرض عبد الله السعيد لعرقلة شديدة من جاب محمد فتحي في الدقيقة 37 ويشهر أمين عمر البطاقة الصفراء له وكاد كالديرون يُسجل هدف التقدم للإسماعيلي في الدقيقة 32 وسدد كرة صاروخية لكن محمد الشناوي تألق وتصدى للكرة وواصل الفريقين التَحَكُّم لكن الشوط الأول ينتهي بالتعادل السلبي.

برجاء اذا اعجبك خبر الشوط الأول.. القلعة الحمراء يتعادل سلبيًا مع الدروايش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون