بالتسجيل.. القلعة الحمراء يخطف أنتصارًا قاتلًا من الدروايش
بالتسجيل.. القلعة الحمراء يخطف أنتصارًا قاتلًا من الدروايش

بالتسجيل.. القلعة الحمراء يخطف أنتصارًا قاتلًا من الدروايش حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. القلعة الحمراء يخطف أنتصارًا قاتلًا من الدروايش .

صحيفة الوسط - خطف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء أنتصارًا قاتلًا من الدروايش، بهدف دون رد، في اللقاء التي جمعتهما الأن، الثلاثاء، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري العام. 

سجل وليد سليمان هدف القلعة الحمراء في الدقيقة 91 من زمن اللقاء.

ورفع القلعة الحمراء رصيده إلى 51 نقطة يبقي بهم على قمة الدوري وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب،فيما تَمَكُّث رصيد الأسماعيلي عند 42 نقطة ويبقي وهم فى المركز الثانى .

الشوط الاول

لم تستمر فترة "جس النبض" طويلاً بين الفريقين وحاول القلعة الحمراء الوصول لمرمى محمد عواد عن طريق أزارو وحمودي والسعيد لكن حارس الدروايش تعامل مع الفرص السهلة التى وصلته بشكل جيد.

لعب القلعة الحمراء بشكل هجومي وكاد أجايي يُسجل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 20 عندما انفرد بمحمد عواد لكن الأخير تألق وأمسك بالكرة، وتبادل عبد الله السعي كرة رائعة مع أزارو لكن الأخير تباطئ كالعادة في التسديد ليتدخل عواد ويُنقذ الموقف.

وتعرض حمودي للعرقلة داخل منطقة جزاء الدروايش من قبل حارس الدراويش، وسقط إسلام عبد النعيم لاعب الدروايش للإصابة.

وتعرض عبد الله السعيد لعرقلة شديدة من جاب محمد فتحي في الدقيقة 37 ويشهر أمين عمر البطاقة الصفراء له وكاد كالديرون يُسجل هدف التقدم للإسماعيلي في الدقيقة 32 وسدد كرة صاروخية لكن محمد الشناوي تألق وتصدى للكرة وواصل الفريقين التَحَكُّم لكن الشوط الأول ينتهي بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

جاءت بداية الشوط الثاني حماسية من جانب القلعة الحمراء الذى كاد يُسجل هدف مُبكر لكن أحمد حمودي فشل في التعامل مع كرة عرضية مررها أجاي، وواصل الأحمر هجماته العنترية على مرمى الدراويش.

وكاد أجاي يُسجل هدف في الدقيقة 53 بعدما سدد كرة رأسية رائعة لكن القائم تعاطف مع عواد وأنقذ الموقف ، وتعاطفت العارضة مرة أخرى مع الدراويش ,انقذت هدفاً للأهلي.

وكاد الأسماعيلي يُسجل هدف أل في الدقيقة 62 بعدما لعب شكري نجيب كرة عرضية كادت تسكن الشباك الحمراء لكن القائم تعاطف مع محمد الشناوي حارس القلعة الحمراء وأنقذ الكرة ، وواصل المارد الأحمر هجماته المتتالية على مرمى عواد وتألق الأخير بشكل لافت للنظر ، وشارك إسلام محارب بدلاً من هشام محمد .

ونال عمرو السولية بطاقة صفراء للخشونة ،وضغط القلعة الحمراء بكل كقافة إلى أن سجل وليد سليمان هدفا قاتل برأسه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعدها ينتهي اللقاء بفوز قاتل للأهلي.


برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. القلعة الحمراء يخطف أنتصارًا قاتلًا من الدروايش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون