البريميرليج.. هيدرسفيلد 0-1 ليفربول.. صاروخية أرضية
كتب: أحمد شريف
البريميرليج.. هيدرسفيلد 0-1 ليفربول.. صاروخية أرضية كتب: أحمد شريف

البريميرليج.. هيدرسفيلد 0-1 ليفربول.. صاروخية أرضية

كتب: أحمد شريف حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البريميرليج.. هيدرسفيلد 0-1 ليفربول.. صاروخية أرضية كتب: أحمد شريف .

صحيفة الوسط - كتب: أحمد شريف

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي تجمع فريقي ليفربول وهيدرسفيلد في إطار مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلم يلا كورة بأن المصري محمد صلاح يتواجد في التشكيل الأساسي لليفربول خلال اللقاء التي ستنطلق في العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

ملخص اللقاء

سيطر ليفربول على بداية اللقاء بعدما استحوذ على الكرة لتظهر الخطورة الأولى بعد تصويبة بعيدة المدى من فيرمينو في الدقيقة الثانية ولكن حارس هيدرسفيلد سيطر عليها بنجاح.

وكاد دي بويتر أن يسدد الهدف الأول لهيدرسفيلد في الدقيقة 16 من اللقاء بعدما تلقى كرة عرضية صوبها مباشرة نحو المرمى ولكن الحارس كاريوس تصدى لها ببراعة.

وافتتح كان التسجيل لليفربول في الدقيقة 26 من اللقاء بعد كرة عرضية أبعدها الدفاع على حدود منطقة الجزاء ليصوبها الألماني مباشرة أرضية لتسكن شباك أصحاب الأرض.

تَصْحِيح ليفربول: كاريوس، جوميز، ماتيب، لوفرين، روبيرتسون، كان، هندرسون، ميلنر، صلاح، ماني، فيرمينو.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..


برجاء اذا اعجبك خبر البريميرليج.. هيدرسفيلد 0-1 ليفربول.. صاروخية أرضية كتب: أحمد شريف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة