النني أساسياً.. سوانزي 1-1 أرسنال
كتب: عبد القادر سعيد
النني أساسياً.. سوانزي 1-1 أرسنال كتب: عبد القادر سعيد

النني أساسياً.. سوانزي 1-1 أرسنال

كتب: عبد القادر سعيد حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النني أساسياً.. سوانزي 1-1 أرسنال كتب: عبد القادر سعيد .

صحيفة الوسط - كتب: عبد القادر سعيد

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية المباشرة لمباراة سوانزي سيتي ضد أرسنال ضمن منافسات الجولة 25 في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج).

أرسين فينجر أعلن وجود الدولي المصري محمد النني في التشكيل الأساسي لفريقه إلى جوار تشاكا خلف الثلاثي رامزي وأوزيل وأيوبي.

أرسنال يحتل المركز السادس برصيد 42 بفارق 23 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما يقبل سوانزي في مؤخرة الجدول برصيد 20 نقطة.

ملخص اللقاء

سوانزي فاجئ ضيفه بمحاولات هجومية في الربع ساعة الأولى وكاد أيو أن يسدد لكن تسديدته من داخل منطقة الجزاء ذهبت بعيدة عن مرمى تشيك، وكاد النني أن يتسبب بعدها في ركلة جزاء بعد تدخل في منطقة الجزاء أسقط لاعب سوانزي لكن الحكم أشار باستئناف اللعب.

اللقاء اشتعلت في الدقيقة 33 بهدف سجله مونريال بعد عرضية متقنة ، وجاء الرد سريعاً من سوانزي بعد دقيقة واحدة عن طريق اللاعب كلوكاس الذي نجح في الوصول لشباك بيتر تشيك من هجمة مرتدة سريعة ليلغي تقدم أرسنال ويعيد اللقاء للتعادل.

وانتظروا ملخصاً لأحداث اللقاء فور نهايتها


برجاء اذا اعجبك خبر النني أساسياً.. سوانزي 1-1 أرسنال كتب: عبد القادر سعيد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة