سيد عبد الحفيظ: «شخصية القلعة الحمراء» ظهرت بالأنتصار على الدروايش
سيد عبد الحفيظ: «شخصية القلعة الحمراء» ظهرت بالأنتصار على الدروايش

سيد عبد الحفيظ: «شخصية القلعة الحمراء» ظهرت بالأنتصار على الدروايش

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سيد عبد الحفيظ: «شخصية القلعة الحمراء» ظهرت بالأنتصار على الدروايش .

صحيفة الوسط - أثبت سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي القلعة الحمراء، إن الفريق حقق أنتصارًا هامًا على حساب نظيره، الدروايش، لافتًا إلى أن الفوز كان مطلوبًا من أجل الاستمرار في تعزيز التألق والتتويج، والتقدم بشكل أكبر نحو الفوز بلقب الدوري، مشيرًا إلى أنه جاء على حساب فريق محترم، ويملك عناصر مميزة.

وأشار أن الفريق كان الأحق بالأنتصار، من خلال شخصية الفريق، وإصرار اللاعبين على الفوز، بعد أن قدم الفريق سُلُوكً قويًا، وحصل على العديد من الفرص للتسجيل على مدار شوطي اللقاء، وأشاد بأداء اللاعبين في اللقاء، خاصة من شاركوا كبدلاء، ونجحوا في تنشيط الفريق إلى أن تحقق الفوز.

وعبّر مدير الكرة عن سعادته بالتعاقدات التي أبرمها النادي مؤخرًا، مشيرًا إلى أنها صفقات مميزة، وسوف تحقق إضافة للفريق خلال الفترة القادمة، وأشار أن النادي القلعة الحمراء دائمًا يتبع سياسة معينة في التعاقدات، وهي ضم العناصر التي يحتاج لها فقط، من منطلق عملية الإحلال والتجديد، بما يخدم رؤية الفريق، والتي تؤدي في النهاية إلى الفوز بالبطولات.

وحقق الفريق الأحمر أنتصارًا قاتلًا علي حساب الدروايش بهدف نظيف أحرزه وليد سليمان ليغرد بصدارة جدول مسابقة الدورى.

برجاء اذا اعجبك خبر سيد عبد الحفيظ: «شخصية القلعة الحمراء» ظهرت بالأنتصار على الدروايش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد