بالتسجيل.. التعاون يُعرقل تجمع النصر بهدف ماتشادو
بالتسجيل.. التعاون يُعرقل تجمع النصر بهدف ماتشادو

بالتسجيل.. التعاون يُعرقل تجمع النصر بهدف ماتشادو حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. التعاون يُعرقل تجمع النصر بهدف ماتشادو .

صحيفة الوسط - تبلغ- منذ قليل- مباراة الترابط المشترك والنصر، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، بهزيمة العالمي بهدف نظيف.

شهدت تطورات الشوط الأول محاولات جادة من لاعبي الفريقين، ونجح الترابط المشترك في هز شباك النصر عن طريق النجم عماد متعب، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، وقد كانت له تسديدة خطيرة مرت فوق المرمى.

وقد كانت هناك محاولات قوية من لاعبي النصر على مرمى عصام الحضري، الذي نجح في التصدي لتسديد ليوناردو، وأهدر النجم محمد السهلاوي أضخم من فرصة في اللقاء.

وفي الشوط الثاني سجل ريكارود ماتشادو الهدف الأول لصالح فريق الترابط المشترك في مرمى النصر في الدقيقة 67، لتنتهي اللقاء بفوز الترابط المشترك بهدف دون رد، ليُعرقل تجمع العالمي نحو التقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

ورفع نادي الترابط المشترك رصيده إلى 24 نقطة، مُحتلًّا بهم المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد النصر عند 27 نقطة في المركز الرابع.

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. التعاون يُعرقل تجمع النصر بهدف ماتشادو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور