الاتحاد السعودي يُصدر قرارًا حـديثًا
الاتحاد السعودي يُصدر قرارًا حـديثًا

الاتحاد السعودي يُصدر قرارًا حـديثًا حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الاتحاد السعودي يُصدر قرارًا حـديثًا .

صحيفة الوسط - أظهر الاتحاد السعودي لكرة القدم عن أحدث قراراته لمباريات الدوري وكأس الملك، عبر حسابه الرسمي على صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”.

وذكر الاتحاد السعودي في بيان، منذ قليل: “أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم تعميمًا بخصوص الأشخاص المسموح لهم بالتواجد في غرف تبديل الملابس، ضمن مباريات مسابقتي كأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين والدوري السعودي للمحترفين”.

وأقر الاتحاد السعودي لكرة القدم السماح لكل من: رئيس ونائب رئيس مجلس حكومة النادي، أمين عام النادي، المنسق الإعلامي للفريق، مجموع 4 من الجهاز الطبي الإضافي، و2 من مسؤولي الملابس بالتواجد في غرفة تبديل الملابس.

وتابع بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم: “على أن يكون الدخول عن طريق الأبواب الخلفية وليس عن طريق ساحة الملعب، عدا رئيس مجلس حكومة النادي الذي يُسمح له بالعبور عن طريق مضمار الجري في الملاعب التي تكون فيها غرفة الملابس في الجهة المقابلة للمنصة”.

واختتم الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتشديد على ضرورة الالتزام بما ورد في المادة 15 حيال تحديد الأشخاص المسموح لهم بالتواجد على مقاعد البدلاء.

برجاء اذا اعجبك خبر الاتحاد السعودي يُصدر قرارًا حـديثًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور