فيديو.. القلعة الحمراء يخطف الدروايش بهدف في الوقت القاتل ويتربع على عرش الدوري
فيديو.. القلعة الحمراء يخطف الدروايش بهدف في الوقت القاتل ويتربع على عرش الدوري

فيديو.. القلعة الحمراء يخطف الدروايش بهدف في الوقت القاتل ويتربع على عرش الدوري حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو.. القلعة الحمراء يخطف الدروايش بهدف في الوقت القاتل ويتربع على عرش الدوري .

صحيفة الوسط - حقق فريق القلعة الحمراء فوزا غاليا على نظيره الدروايش، بهدف دون رد، خلال اللقاء التي جمعتهما مساء الأن الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة ال21 من الدوري المصري الممتاز.

سجل هدف القلعة الحمراء وليد سليمان في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى من جانب كلا الفريقين مع افضلية نسبية لصالح المارد الأحمر الذي استحوذ على الكرة دون خطورة كبيرة على مرمى الدراويش الذي اعتمد على المرتدات.

اضطر محمد محسن أبو جريشة للتغير الاول بخروج إسلام عبدالنعيم للإصابة ونزول شكري نجيب، واستمر الشوط الأول في منتصف الملعب مع تسديدات قليلة على مرمى الفريقين، لينتهي بالتعادل السلبي.

لم يتعير الشوط الثاني كثيرا، كثف القلعة الحمراء من محاولاته على المرمى، لكن الحارس محمد عواد كان يقظا لكل الكرات وتصدى لها، فيما تَأَخَّر الدراويش للدفاع والاعتماد على المرتدات.

حاول حسام البدري المدير الفني للاهلي استغلال الثغرة الدفاعية للدراويش في الجبهة اليسرى بوجود محمد صادق، بخروج حمودي ونزول وليد سليمان.

لاحظ أبو جريشة الخطور في الناحية اليسرى فاجرى التعيير الثاني بخروج حسني عبدربه لحساب محمد هاشم.

تبادل الفريقين الكرة في وسط الملعب مع هجمات قليلة، كما قلت خطورة القلعة الحمراء باتزان الدراويش في الناحية اليسرى، لكن وليد سليمان خطف الثلاث نقاط في الوقت القاتل.

وبهذه النتيجة يعزز القلعة الحمراء صدارة الدوري برصيد 51 نقطة، فيما يقع الدروايش في المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو.. القلعة الحمراء يخطف الدروايش بهدف في الوقت القاتل ويتربع على عرش الدوري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت