مدرب القلعة الحمراء: فارق الـ9 نقاط سيدعمنا كثيرًا.. وأصبروا على "أبوجريشة"
مدرب القلعة الحمراء: فارق الـ9 نقاط سيدعمنا كثيرًا.. وأصبروا على "أبوجريشة"

مدرب القلعة الحمراء: فارق الـ9 نقاط سيدعمنا كثيرًا.. وأصبروا على "أبوجريشة" حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب القلعة الحمراء: فارق الـ9 نقاط سيدعمنا كثيرًا.. وأصبروا على "أبوجريشة" .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

يرى سيد معوض مدرب فريق القلعة الحمراء أن فارق الـ9 نقاط لصالح المارد الأحمر حاليًا سيكون له تأثير كبير على القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة حيث سيلعب الفريق بأريحية واضحة.

وفاز القلعة الحمراء على الدروايش خلال اللقاء التى جمعتهما مساء الأن الثلاثاء، باستاد برج العرب في الجولة الـ21 للدوري بهدف قاتل سجله وليد سليمان في الدقائق الأخيرة.

ورفع الأهلى رصيده إلى 51 نقطة يبقي بها على قمة الدورى وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، فيما تَمَكُّث رصيد الدروايش عند 42 نقطة ويبقي وهم فى المركز الثانى.

وأشار معوض في تصريحات لقناة أون سبورت بعد اللقاء أن القلعة الحمراء استطاع حسم الفوز في الدقيقة الأخيرة بما يؤكد "عزيمة" لاعبي القلعة الحمراء وحماسهم وإصرارهم على تحقيق الفوز في الدقائق الأخيرة.

وأثبت معوض أن محمد محسن أبوجريشة الذى يتولّى تمرين الأسماعيلي حاليًا بشكل مؤقت يضـع الدراويش بشكل جيد، مُعلقاً: الدروايش مع محسن أبوجريشة مش بعيد عن الدروايش مع مدربين آخرين.

وأثبت مدرب القلعة الحمراء أن محمد محسن أبوجريشة سيكون له شأن كبير في عالم التدريب ويحتاج للدعم والصبر، موضحًا أن تألق الأسماعيلي يعود دائمًا بالنفع على الكرة المصرية عمومًا.

وداعب معوض محسن أبوجريشة ، قائلاً: " قلت لأبوجريشة قبل لقاء اليــوم أتمنى لك التفوق مع الدروايش.. لكن بعد مباراة اليــوم".

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مدرب القلعة الحمراء: فارق الـ9 نقاط سيدعمنا كثيرًا.. وأصبروا على "أبوجريشة" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع