مدرب العين حزين بسبب عموري
مدرب العين حزين بسبب عموري

مدرب العين حزين بسبب عموري حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب العين حزين بسبب عموري .

صحيفة الوسط - عبر الكرواتي زوران ماميتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي عن سعادته بالأنتصار الذي حققه فريقه الأن الثلاثاء على ضيفه المالكية البحريني 2 / صفر في الدور التمهيدي المؤهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وذكر زوران :"التأهل إلى دور المجموعات أسعدني كثيرا، ولكن في نفس الوقت لم تكتمل فرحتي بعد الإصابات التي طالت الفريق سواء أحمد برمان أو عمر عبدالرحمن (عموري)".

وتابع زوران :"إصابة اللاعبين المزيد إلى أشعة مغناطيسية ستجرى صباح غد الاربعاء للوقوف على معلومـات الإصابة والوقت الذي يحتاجه كلاهما من أجل العودة وأتمنى أن يعودا سريعاً إلى قائمة الفريق نظرا لحاجتنا إلى جهودهما".

وأضاف المدرب الكرواتي :"طالبت اللاعبين بإظهار روح القتال والجدية. الساحرة المستديرة إذا لم تلعبها بالصورة الصحيحة قد تتعرض لبعض العقابات. وتركيزنا الآن متجه لمباراتنا المقبلة أمام عجمان في مسابقة الدوري الإماراتي بعد الانتهاء من الخطوة الأولى بالبطولة الآسيوية، وندرك جيداً أن مهمتنا أمام عجمان لن تكون سهلة".

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب العين حزين بسبب عموري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق