القلعة الحمراء يخطف فوزا قاتلا من الدروايش.. ويبتعد بصدارة الدوري
القلعة الحمراء يخطف فوزا قاتلا من الدروايش.. ويبتعد بصدارة الدوري

القلعة الحمراء يخطف فوزا قاتلا من الدروايش.. ويبتعد بصدارة الدوري حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القلعة الحمراء يخطف فوزا قاتلا من الدروايش.. ويبتعد بصدارة الدوري .

صحيفة الوسط - فاز فريق القلعة الحمراء على نظيره الدروايش بهدف نظيف، فى اللقاء التي جمعتهما مساء الأن الثلاثاء، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز.

 
أنطلق اللقاء بقيام لاعبي القلعة الحمراء والإسماعيلي بالوقوف دقيقة حدادا على روح شقيق طارق سليمان مدرب حراس القلعة الحمراء، وضغط الدروايش مع بداية اللقاء من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات القلعة الحمراء، وهدد الكولومبي كالديرون مرمى القلعة الحمراء مبكرًا في الدقيقة الثالثة بتصويبة من خارج منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم الأيسر للحارس محمد الشناوي.
 
وفي الدقيقة الـ 7، أنقذ محمد عواد مرماه من فرصة حقيقية بعدما أرسل أحمد حمودى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء أمسكها حارس الدراويش قبل أن تصل إلى وليد ازارو مهاجم الأهلى.
 
وسدد محمد فتحي لاعب الدروايش تصويبة من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن، وتوقف اللعب في الدقيقة 13 بعد إصابة إسلام عبد النعيم لاعب الدروايش إثر تدخل قوي من جونيور أجايي لاعب القلعة الحمراء، وفي الدقيقة 18 مرر جونيور أجايي تمريرة مميزة لحمودي، وواصل عواد تألقه وأطاح بالكرة من أمام أقدام لاعب القلعة الحمراء، قبل أن يعود حارس الدراويش ويتألق أمام إنفراد ازارو في الدقيقة الـ22.
 
وفي الدقيقة 27 خرج عبد النعيم متأثرا بإصابته وشارك شكري نجيب القادم من المقاولون العرب بعد مشكلة بين الطرفين كبديل أول إطراري، للدراويش في اللقاء.
 
وفي الدقيقة 34، اخترق عبد الله السعيد من الناحية اليسرى قبل أن يلعب بينية رائعة لحمودي غير المراقب أمام المرمى لكنه لعبها برأسه مباشرة خارج المرمى، وفي الدقيقة الـ43 تصدى محمد الشناوي ليسارية كالديرون، بعد ان أبعد الكرة لركنية، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
 
ومع بداية الشوط الثاني، إنفعل حسام البدرى المدير الفنى لفريق الأهلى، على أحمد حمودى لاعب الفريق، بعدما أهدر فرصة سهلة أمام الدروايش
 
وحرم القائم النادى الأهلى من الهدف الأول بعد تسديدة برأس وليد أزارو مهاجم الفريق أمام الدروايش فى الدقيقة 52، بعد أنتشار رائع في الجانب الأيمن الهجومي للنادي القلعة الحمراء وصلت الكرة لهشام محمد الذي ارسل كرة عرضية رائعة لمهاجم القلعة الحمراء.
 
ونجح محمود متولى مدافع الدروايش فى إفساد هجمة خطيرة للأهلى فى الدقيقة 60، بعد ما تصدى لعرضية باسم على ،وبعدها بدقيقة واحده، تلقى شكري نجيب تمريرة داخل منطقة الجزاء بعد تسديدة قوية من الناحية اليسرى بمنطقة الجزاء لتخدع الشناوي لكن القائم تعاطف مع حارس القلعة الحمراء. 
 
 
وفي الدقيقة ال69 إستقبل جونيور أجاي تمريرة رائعة من وليد ازارو، وسددها في يد محمد عواد حارس الدراويش، الذي ظل صامدا طوال اللقاء، وفي الدقيقة الـ91، إستقبل وليد سليمان، عرضية رائعة من عبدالله السعيد وأسكنها في شباك عواد، لتنهي اللقاء بفوز القلعة الحمراء بهدف نظيف.
 
بهذا الفوز زيـادة الهلي رصيده إلى 51 نقطة، وظل متصدرا لجدول ترتيب الدوري، بينما تَمَكُّث رصيد الدروايش، عند 42 وظل في المركز الثاني.
 
وبدأ القلعة الحمراء اللقاء بتشكيل مكون من: محمد الشناوي، وعلي معلول، أيمن أشرف، محمد هاني، باسم علي، وعمرو السولية، هشام محمد، عبدالله السعيد، وأحمد حمودي، جونيور أجاي، وليد أزارو.
 
بينما بدا الدروايش بتشكيل مكون من: محمد عواد، وريتشارد بافور - محمود متولي - أبو المجد بوشا - محمد صادق، وحسني عبدربه - عماد حمدي - محمد فتحي - إسلام عبد النعيم - إبراهيم حسن، وكالديرون

برجاء اذا اعجبك خبر القلعة الحمراء يخطف فوزا قاتلا من الدروايش.. ويبتعد بصدارة الدوري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري