أبوجريشة: خبرة القلعة الحمراء حسمت اللقاء في اللحظات الأخيرة
أبوجريشة: خبرة القلعة الحمراء حسمت اللقاء في اللحظات الأخيرة

أبوجريشة: خبرة القلعة الحمراء حسمت اللقاء في اللحظات الأخيرة حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أبوجريشة: خبرة القلعة الحمراء حسمت اللقاء في اللحظات الأخيرة .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أثبت محمد محسن أبوجريشة المدير الفني لنادي الدروايش، أن خبرة لاعبي النادي القلعة الحمراء هي التي حسمت لقاء قمة الدوري الأن، وأن فريقه كان ندًا قويًا خلال اللقاء حتى اللحظات الأخير.

ووجه أبوجريشة الشكر لإدارة نادي الدروايش على الثقة الكبيرة منذ توليه ادارة الفريق، وأيضا جماهير الدراويش التي ساندته بقوة خلال الأيام الماضية قبل اللقاء.

وذكر أبوجريشة في تصريحات بعد اللقاء، كنت أتمنى الخروج بنتيجة إيجابية أمام القلعة الحمراء «المتصدر» لكن قدر الله وماشاء فعل وأن بشكر جميع اللاعبين على أدائهم الرجولي الأن.

وفاز القلعة الحمراء بقمة الدوري الممتاز على الدروايش في الوقت القاتل في الدقيقة 1+90 ليستمر على صدارة الدوري الممتاز بفارق 9 نقاط عن الدروايش الوصيف وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب.

برجاء اذا اعجبك خبر أبوجريشة: خبرة القلعة الحمراء حسمت اللقاء في اللحظات الأخيرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم