عبدالحفيظ: نلعب للفوز.. والطرف الآخر يتحدث عن تعاقدات القلعة الحمراء أضخم من صفقاته (فيديو)
عبدالحفيظ: نلعب للفوز.. والطرف الآخر يتحدث عن تعاقدات القلعة الحمراء أضخم من صفقاته (فيديو)

عبدالحفيظ: نلعب للفوز.. والطرف الآخر يتحدث عن تعاقدات القلعة الحمراء أضخم من صفقاته (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عبدالحفيظ: نلعب للفوز.. والطرف الآخر يتحدث عن تعاقدات القلعة الحمراء أضخم من صفقاته (فيديو) .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أثبت سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، على أهمية الفوز على الدروايش بالجولة 21 من منافسات الدوري الممتاز، 1-0.

وذكر عبدالحفيظ في تصريحات له بعد اللقاء على قناة «dmc sport»: «القلعة الحمراء يلعب دومًا للفوز حتى اللحظات الأخيرة وهو ما تحقق الأن، ونجحنا في تحقيق 3 نقاط غالية للغاية، في ظروف صعبة مثل توالي المباريات وغيرها من الأمور».

وتحدث سيد عبدالحفيظ عن إمكانية التعاقد مع لاعبين أخرين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية معلقًا: «من الصعب التعاقد مع لاعبين أخرين في فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتي ستغلق صباح الغد، فنحن نجحنا في ضم ما يحتاجه الفريق».

وأضاف «تعاقدنا مع محمود الجزار في خط الدفاع وهو خامة جيدة للغاية بجانب صلاح محسن ومحمد شريف ونؤكد بأن الجهاز الفني لا يفكر نهائيا في التعاقد مع 15 أو 20 لاعب بل نضم ما نحتاجه فقط».

وواصل:«الطرف الآخر يتحدث دومًا عن الصفقات، وكأنه متحدث رسمي بالنسبة لنا، لكننا لا نشغل بالنا كثيرًا بهذا الأمر، نركز على ما نريد ونحصل عليه فقط.

برجاء اذا اعجبك خبر عبدالحفيظ: نلعب للفوز.. والطرف الآخر يتحدث عن تعاقدات القلعة الحمراء أضخم من صفقاته (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم