حسام البدري: الفوز على الدروايش نقطة تحول في مشوار القلعة الحمراء بالدوري
حسام البدري: الفوز على الدروايش نقطة تحول في مشوار القلعة الحمراء بالدوري

حسام البدري: الفوز على الدروايش نقطة تحول في مشوار القلعة الحمراء بالدوري حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حسام البدري: الفوز على الدروايش نقطة تحول في مشوار القلعة الحمراء بالدوري .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

وصف حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء أنتصار فريقه على الدروايش بـ«المهم الذي سيشكل نقطة تحول في مشوار القلعة الحمراء بالدوري، بالنظر إلى أن الدروايش هو أقرب المنافسين للأهلي».

وفاز القلعة الحمراء على الدروايش بهدف دون رد في اللقاء التي أقيمت بينهما مساء الأن على ملعب استاد برج العرب في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

وتوجه البدري بالشكر للاعبي القلعة الحمراء في ظل تتابع المباريات وضيق الوقت، مشيدا بحالة الإصرار والتركيز التي صاحبت سُلُوك لاعبي القلعة الحمراء، وذكر «الدروايش أدى مباراة جيدة في التعامل مع لاعبي القلعة الحمراء وذلك من خلال التفكير في غلق المساحات والتعامل مع الشكل الجماعي»، لافتا إلى أنه على الرغم من ذلك أدى القلعة الحمراء مباراة مميزة جدا من الناحية الفنية.

برجاء اذا اعجبك خبر حسام البدري: الفوز على الدروايش نقطة تحول في مشوار القلعة الحمراء بالدوري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم