صور : القلعة الحمراء بثلاثية حرّاق يهزم الشباب.. والجمهور يردد: “يا ويلو من جانا”
صور : القلعة الحمراء بثلاثية حرّاق يهزم الشباب.. والجمهور يردد: “يا ويلو من جانا”

صور : القلعة الحمراء بثلاثية حرّاق يهزم الشباب.. والجمهور يردد: “يا ويلو من جانا” حسبما ذكر صحيفة أنحاء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صور : القلعة الحمراء بثلاثية حرّاق يهزم الشباب.. والجمهور يردد: “يا ويلو من جانا” .

صحيفة الوسط - استضاف فريق القلعة الحمراء القادم من العاصمة الرياض فريق الشباب على أرضية مدينة الملك عبدالله (الجوهرة)، وسط زِيارَة جماهيري كبير بلغ ٣٢١٩٩ متفرّج.

بدأت اللقاء باستحواذ فريق الشباب على الكرة وسط ارتباك أهلاوي ليحرز الشباب الهدف الأوّل في الدقيقة ١٢ عن طريق اللاعب محمد بن يطُّو ليضيف زميله اللاعب هتّان باهبري الهدف الثاني بعدها في الدقيقة ١٤ ، باستحواذ شبابي وإغلاق المنافذ أمام القلعة الحمراء ليصعب إيجاد الثغرات للوصول إلى مرمى الخصم ليحصل اللاعب الأهلاوي اليوناني فيتفا على ركلة جزاء ويحرز تقليص الفارق في الدقيقة ٤١ لينتهي الشوط الأوّل بتقدّم الشباب ٢-١ .

لتبدأ الحصّة الثانية بإجراء مدرّب القلعة الحمراء الأوكراني سيرجي ريبروف التبديل الأوّل بإخراج وليد باخشوين وإشراك عبدالفتّاح عسيري، لم يتحسّن سُلُوك القلعة الحمراء عن الشوط الأوّل وسط تفوّق شبابي على معظم مجريات الشوط الثاني وفي أواخر الشوط الثاني يحرز المحترف المصري مؤمن زكريا في الدقيقة ٨٧ هدف التعادل لتتوالى الفرص الأهلاويّة لإحراز هدف التقدّم ليأتي في الوقت بدل الضائع ٩٠+٣ عن طريق اللاعب مهنّد عسيري لينتصر القلعة الحمراء بنتيجة ٣-٢ ويرتفع رصيد الأهلـي النقطي ٣٧ بفارق نقطتين عن الهلال المتصدّر.

القلعة الحمراء الدوري السعودي الشباب صور

برجاء اذا اعجبك خبر صور : القلعة الحمراء بثلاثية حرّاق يهزم الشباب.. والجمهور يردد: “يا ويلو من جانا” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة أنحاء