ماذا قال حسام البدري بعد الفوز القاتل على الدروايش؟
ماذا قال حسام البدري بعد الفوز القاتل على الدروايش؟

ماذا قال حسام البدري بعد الفوز القاتل على الدروايش؟ حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ماذا قال حسام البدري بعد الفوز القاتل على الدروايش؟ .

صحيفة الوسط - أبدى حسام البدري المدير الفني للأهلي سعادته بالأنتصار على الدروايش بهدف نظيف في اللقاء التي اقيمت بين الفريقين مساء الأن الثلاثاء، على ستاد برج العرب.

 

وذكر:"الفوز كان هام بالنسبة لنا، خصوصًا أنه جاء على المنافس، الثلاثة نقاط كانت هامة لنا، وأشكر اللاعبين على الأداء الجيد رغم الضغوط".

 

وأضاف:"لاعبو القلعة الحمراء قدموا مباراة جيدة، وبرغم حدوث بعض التغيرات، فهناك ترسخ في المستوى، وهو ما يميز الفريق في كثير من المباريات أن هناك تواصل دائم وانسجام بين الجميع".

 

وتابع: "أرفض المجازفة بـ محمد نجيب، هو تدرب معنا في الأيام الأخيرة، والمباراة كانت قوية ولا أرغب في إشراكه ودفعت بـ محمد هاني الذي قدم مباراة جيدة".

 

وواصل:"إهدار الفرص حرمنا من حسم اللقاء مبكرًا، ودائمًا أتحدث مع اللاعبين، كما أن محمد عواد حارس الدروايش تصدى ببراعة لبعض الكرات، لكن في النهاية أحمد الله على الفوز الذي جاء في الوقت القاتل".

 

وزاد البدري قائلًا:"لازال هناك بعض الأمور جار الاتفاق عليها مع اتحاد الكرة بخصوص اللقاء الودية، وسنعطى راحة لبعض اللاعبين، فيما سيتدرب اللاعبين الآخرين".

 

وختم:"كل مباراة لها ظروف معينة، ودائما كنا حذرين لعدم دخول مرمانا رؤية".

برجاء اذا اعجبك خبر ماذا قال حسام البدري بعد الفوز القاتل على الدروايش؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية